بر الجوف تلعن عن انطلاق “نبته 3”


بر الجوف تلعن عن انطلاق “نبته 3”



جوف - سكاكا:

أعلنت جمعية البر الخيرية بالجوف وبالتعاون مع بنك الرياض عن بدء التسجيل في برنامج نبته الثالث , والذي سيحتوي هذا العام على ست دورات بواقع دورتين في كل مجال , حيث سيتم تنفيذ دورتين في مجال الحاسب الآلي ودورتين في أساسيات الخياطة والتطريز وستكون انطلاقة هذه الدورات مطلع الأسبوع ما بعد القادم بإذن الله في مركز بر الجوف للتدريب النسائي بحي المطر , ودورتين في فنون التجميل سيكون موعد انطلاقها في نهاية شهر جمادى الأولى.

وأوضحت الجمعية بأنه على الراغبات بالتسجيل في إحدى هذه الدورات سرعة إرسال بياناتهن عن طريق الواتس آب إلى جوال رقم 0544971718 , علماً بأن الأولوية ستكون لفتيات الأسر المسجلة بالجمعية.

وقد صرح الأستاذ عبدالله الخالدي المدير التنفيذي للجمعية بأن هذه الدورات تأتي استكمالاً لبرنامج نبته لتدريب وتأهيل الفتيات والذي بدأ موسمه الأول في عام 1436 بالتعاون مع بنك الرياض , وقد تخرج منه أكثر من مئتي فتاة على مدى العامين الماضيين من الأسر المسجلة بالجمعية وفتيات المنطقة , وأضاف بأنه هذا العام تمت إضافة مميزات للدورات حيث تحصل كل متدربة ملتزمة بالحضور على هدية قيمة مقدمة من بنك الرياض.

هذا وقدم الخالدي خالص شكره وتقديره لبنك الرياض على تكفلهم ورعايتهم لبرنامج نبته للعام الثالث على التوالي بمبلغ تجاوز النصف مليون ريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *