بشراكم تقيم ورشة عمل عن الانتفاع بالقرآن والتخلق به


بشراكم تقيم ورشة عمل عن الانتفاع بالقرآن والتخلق به



جوف - سكاكا:

أقامت جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف ورشة عمل بعنوان ” الانتفاع بالقرآن الكريم والتخلق به الكيفية والثمرات ” قدمها فضيلة الشيخ سليمان بن محمد الربعي رئيس قسم التوعية الإسلامية بمكتب التعليم في جنوب بريدة ورئيس مجلس إدارة مكتب الدعوة التعاوني في الشقة ببريدة, وذلك في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.
واستهدفت الورشة المشرفين التعليمين ومدراء المجمعات والحلقات والمعلمين والمساعدين, وتم تدريب المعلمين على تشجيع وتعزيز تدبر القرآن الكريم عند الطلاب, وكيفية العمل بما في الآيات من أوامر ونواهي؛ وترغيب وترهيب؛ وغيرها من الأحكام وهو المقصود الأول من القرآن الكريم.
حيث افتتح الورشة الشيخ رمزي بن توفيق الرزق مدير الشؤون التعليمية بجمعية بشراكم عرف خلالها بالضيف وشكر حضوره وتقديمه لهذا البرنامج وبرامج سابقة في العام الماضي, ثم بدأ فضيلة الشيخ سليمان بن محمد الربعي بمقدمة عن كيفية التخلق بالقرآن الكريم وكيفية تحقيق ذلك في الحياة العملية للمسلم.
وصاحب الورشة تدريب عملي وحوار حول المحاور الرئيسية وشارك عدد من الحضور من المشرفين والمعلمين في النقاش والحوار.
وفي نهاية الورشة قدمت جمعية بشراكم شكرها لفضيلة الشيخ سليمان بن محمد الربعي للمبادرة على حضوره وإلقائه الورشة جعلها الله في ميزان حسناته.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *