أمير الجوف يبدأ زيارة تفقدية للقريات ويفتتح مجمع أبو طلحة بحرس الحدود


أمير الجوف يبدأ زيارة تفقدية للقريات ويفتتح مجمع أبو طلحة بحرس الحدود



جوف - سكاكا:

يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمشيئة الله تعالى بعد ظهر يوم غداً الثلاثاء زيارة تفقدية لمحافظة القريات والمراكز الحدودية  ولقاء المواطنين.

وقال المنسق الإعلامي في إمارة منطقة الجوف عبد العزيز بن عبد الواحد الحموان أن هذه الزيارة التي سيقوم بها الأمير فهد بن بدر تأتي ضمن حرص سموه الكريم للوقوف على احتياجات المحافظة والالتقاء بالمواطنين فيها والاستماع لمطالبهم .

وأضاف الحموان أن سمو أمير المنطقة سيستهل زيارته بلقاء المواطنين الساعة الحادية عشرة من صباح يوم الأربعاء بصالة الاستقبال بمقر المحافظة بحضور محافظ القريات الأستاذ عبد الله بن صالح الجاسر والمسؤلين في المحافظة.

وسيتوجه سمو أمير الجوف بعد ظهر الأربعاء لمنفذ الحديثة الحدودي مع المملكة الأردنية الهاشمية لتفقد قوة أمن المنفذ والتي تم تشكيلها بتوجيه من سمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والتي تختص بحفظ الأمن والنظام داخل المنفذ .

وأضاف الحموان أن سمو أمير المنطقة سيتوجه بعدها لافتتاح مجمع ابو طلحة الحدودي التابع لحرس الحدود وسيستمع سموه من قائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني لشرح عن المجمع وما يشتمل عليه من مباني وأجهزة وقوة وآليات وطبيعة عمل المجمع، ثم سيتفضل سمو أمير منطقة الجوف على مائدة الغداء مع أفراد وضباط وقادة حرس الحدود بالمنطقة التي أقامها تكريماً لهم .

وأكد المنسق الإعلامي في إمارة الجوف أن زيارة سمو أمير المنطقة ” حفظه الله ” لمراكز حرس الحدود ولقائه بأفراد وضباط المراكز تترجم حرص القيادة على تفقد جميع القطاعات وبالأخص تلك التي تقوم على حماية حدود وأمن هذه البلاد الطاهرة .

وسيرافق سموه وكيل الإمارة للشؤن الأمنية الأستاذ عبد الرحمن بن نجم البادي وعدد من المسؤلين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *