WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SHOW FULL COLUMNS FROM `wp_options`

WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.*, tr.object_id FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('category', 'post_tag', 'post_format') AND tr.object_id IN (3969075) ORDER BY t.name ASC

“بلدي أبو عجرم” يتبنى دراسة جدوى إنشاء محمية طبيعية » صحيفة جوف الإلكترونية

“بلدي أبو عجرم” يتبنى دراسة جدوى إنشاء محمية طبيعية


“بلدي أبو عجرم” يتبنى دراسة جدوى إنشاء محمية طبيعية



قبيّل الشمري - جوف - أبو عجرم :

عقد المجلس البلدي ببلدية أبو عجرم جلسته الثانية عشرة وذلك يوم الثلاثاء بمقر بلدية أبو عجرم برئاسة رئيس المجلس مبارك سالم الشراري وبحضور رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن وجميع الأعضاء.
وفي بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس بالحضور كما أبدى سعادته بنجاح لقاء أعضاء المجلس البلدي مع المواطنين مؤكدا أن مثل هذه اللقاءات تساهم في مساعدة المواطنين للتعرف على مهام المجلس ويسعد أعضاء المجلس للاستماع إلى طلبات المواطنين حول الخدمات التي تقدمها البلدية والدور الذي يقوم فيه للمواطنين.
بعد ذلك أطلع الأعضاء على جدول الأعمال، حيث ذكر المتحدث الإعلامي للمجلس العضو قبيل الشمري أن المجلس وافق على أن تقدم دراسة للمجلس بشأن جدوى إقامة محمية طبيعية ومنتزه بري بمركز أبو عجرم بحيث يتم رفع هذه الدراسة للوزارة للموافقة.
كما طالب المجلس بالاستفادة من الأراضي المخصصة للمستودعات في الصناعية في مركز ميقوع لنقل محلات الأسمدة إليها بعد أخذ مرئيات صحة البيئة.
كما طالب المجلس بزيادة عدد عمال النظافة بمركز الأضارع، ووافق المجلس على مراجعة لجنة الترسية بشأن سوق الخضار بمركز ميقوع.
وفي الختام ناقش المجلس جداول الأعمال السابقة وماتم تنفيذه من هذه القرارات.


WordPress database error: [Got error 28 from storage engine]
SELECT t.*, tt.* FROM wp_terms AS t INNER JOIN wp_term_taxonomy AS tt ON t.term_id = tt.term_id INNER JOIN wp_term_relationships AS tr ON tr.term_taxonomy_id = tt.term_taxonomy_id WHERE tt.taxonomy IN ('post_tag') AND tr.object_id IN (3969075) ORDER BY t.name ASC

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *