حرس الحدود يسلّم أمير الجوف التقرير السنوي


حرس الحدود يسلّم أمير الجوف التقرير السنوي



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف نسخه من التقرير السنوي لإنجازات وأنشطة حرس الحدود الميدانية وذلك خلال استقباله بمقر محافظة القريات لقائد حرس الحدود بمنطقة الجوف اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني. يرافقه قائد قطاع حرس الحدود بالحديثة العميد مقبول بن نافع الرويلي مدير شعبة الإعلام بقيادة حرس الحدود بمنطقة الجوف العقيد ماجد بن محمد السالم وقائد قطاع حرس الحدود بالعيساوية المقدم حمود بن عباس البقمي.
وتضمن التقرير إنجازات ومضبوطات ومجهودات والإنجازات الجليلة لرجال حرس الحدود في سبيل تحقيق أمن وحماية الحدود البرية والبحرية لعام 1437هـ .
ونوه سمو أمير الجوف بالجهود التي يبذلها رجال حرس الحدود بالمنطقة في سبيل حماية حدود وأمن وطننا العزيز في ظل الدعم السخي من قبل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ” حفظهم الله ” ، وما تضمنه التقرير من مشاركات متنوعه لرجال حرس الحدود سواء في الحد الجنوبي أو في باقي حدود وطننا العزيز .
وأعرب اللواء القحطاني عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه المستمر لقطاع حرس الحدود ومتابعته عن قرب لكل ما يحتاجونه في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة من دعم لا محدود لحرس الحدود. حضر الاستقبال وكيل الإمارة للشؤون الأمنية الأستاذ عبدالرحمن بن نجم البادي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *