طالبتان تحققان مراكز متقدمة بمنافسات البحث العلمي


طالبتان تحققان مراكز متقدمة بمنافسات البحث العلمي



جوف - سكاكا :

حققت الطالبتين شادن بنت محمد الدرعان ومها بنت بدر الطالب من مدارس وارفة العلم الأهلية بسكاكا، المركز الثالث بمسابقة البحث العلمي في المؤتمر العلمي الثالث للطلبة، المقام حالياً في مدينة الباحة.
وهنأ المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم الطالبتين بالفوز في المسابقة، وقال أن الحاجة ماسة للبحث العلمي في تطوير وحل المشكلات، كما أنه يعتبر دعامة أساسية لاقتصاد الدول.
كما هنأت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبتين الفائزتين والمشرفة الأكاديمية الأستاذة أماني بنت تركي المفرج والمعلمة المشرفة منار بنت محمد العتيبي، متمنية لهن التوفيق والاستمرار بعرض البحوث والمشاركة مستقبلاً في مؤتمرات دولية.
من جانبها، قالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح أن الهدف من البحوث العلمية تعويد الطالب على التنقيب عن الحقائق واكتشاف آفاقاً جديدة من المعرفة و التعبير عن الآراء بحرية وصراحة.
وأوضحت منسقة البحث العلمي الأستاذة عفاف بنت خليف المنديل أن بحث الطالبتين كان بعنوان “دور التسويق عبر شبكات التواصل الاجتماعي في جذب العملاء وزيادة نسبة المبيعات في منطقة الجوف”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *