تعاوني طبرجل ينفذ 143 عملاً وبرنامجاً دعوياً


تعاوني طبرجل ينفذ 143 عملاً وبرنامجاً دعوياً



جوف - طبرجل :

نفذ المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة طبرجل في منطقة الجوف خلال الشهرين الماضيين, 143 عملاً وبرنامجاً دعوياً .
وأوضح تقرير أصدره المكتب، أن تلك الأعمال والبرامج تضمنت مجموعة من المحاضرات والكلمات الوعظية في عدد من القطاعات العسكرية والمساجد والجوامع والمدارس، منها ثلاث محاضرات في شرطة وسجن طبرجل وحرس الحدود، و 20 كلمة وعظية في مساجد وجوامع المحافظة و8 كلمات في المدارس الثانوية للبنين والبنات، و7 كلمات في مساجد وجوامع العيساوية، إلى جانب مجموعة من خطب الجمعة في جوامع المحافظة .
وأبان التقرير أنه تم خلال المدة من 27 / 2 وحتى 1 /3 /1438هـ ، م إلقاء عدد من الكلمات الدعوية في 11 جامعاً ومسجداً، و6 مدارس ثانوية للبنين، ومدرسة واحدة ثانوية للبنات، و4 كلمات في جوامع ومساجد العيساوية، كما قام دعاة المكتب بجولة دعوية شملت زيارة مستشفى طبرجل، وزيارة مكتب الدعوة والإرشاد .
وأفاد التقرير أنه خلال المدة 1 / 3 وحتى 3 /3 /1438هـ ، قام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة طبرجل بتنظيم جولة دعوية شملت إلقاء كلمات دعوية في 7 جوامع ومساجد، و3 مدارس ثانوية للبنات.
وكان المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بمحافظة طبرجل, قد استهل برنامجاً علمياً أسبوعياً بعنوان “زاد 1” في الثامن من شهر محرم الماضي ويستمر حتى الخامس من شهر ربيع الآخر القادم بمعدل ستة دروس علمية خلال أيام الأحد والاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، بواقع درسين في اليوم، يشمل إقامة درس في العقيدة بعد صلاة المغرب، ودرس في السيرة بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء كل يوم أحد، وإقامة درس في الفقه بعد صلاة المغرب، ودرس في الحديث بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء كل يوم اثنين، وإقامة درس في النحو بعد صلاة المغرب، ودرس في التفسير بين الأذان والإقامة لصلاة العشاء كل يوم ثلاثاء.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *