تدشين أول فرقة كشفية من طلاب ذوي الإعاقة بسكاكا


تدشين أول فرقة كشفية من طلاب ذوي الإعاقة بسكاكا



جوف - سكاكا :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف فواز بن صالح السالم الفرقة الكشفية الخاصة بطلاب مدرسة الرعاية المتكاملة للتربية الخاصة الأهلية بمنطقة الجوف اليوم كأول فرقة كشفية من نوعها.
وبدأ احتفال المدرسة بالتدشين بالسلام الملكي ثم تحية الكشافة وبعدها تجول الحضور في أقسام المدرسة وتعرفوا على الخدمات المقدمة للاطفال ذوي الاعاقة وشملت زيارتهم التعرف على الحالات عن قرب من خلال عرض نماذج مباشرة ومحاورتهم .
من جانبه قدم القائد التربوي للمدرسة خالد بن عايد الحبوب شرحا مفصلاً عن الحالات المُسجلة بالمدرسة والأنشطة والبرامج المساندة واستعرض أهم الهموم التي تواجه المدرسة والأسرة والمختصين في هذا المجال وأضاف أن هذه الفرقة تعتبر هي الفرقة الكشفية الأولى على مستوى المملكة الخاصة بفئة الذهنية حيث تهدف هذه الفرقة الى تقديم خدماتها النظامية إلى جانب أقرانهم من العاديين في المدارس الأخرى لتمارس دورها المطلوب منها .
وكان الاحتفال بحضور مدير العلاقات العامة بتعليم الجوف فيصل بن عياده الشلال ومدير الاعلام التربوي عبدالعزيز بن نبط العسكر ورئيس قسم النشلط الكشفي القائد سلطان بن محمد الجهني ومدير مركز التدريب الكشفي القائد صالح بن مصلح المريح والمفوض الكشفي لقطاع سكاكا القائد عوده مخلف القيضي .
1

2

3

4

5


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *