يوم التطوع بالجوف.. برامج ترفيه لنزلاء دور الرعاية والتأهيل الشامل


يوم التطوع بالجوف.. برامج ترفيه لنزلاء دور الرعاية والتأهيل الشامل



جوف - سكاكا :

دشن مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالجوف عبد العزيز الرويلي صباح أمس الاثنين، فعاليات اليوم العالمي للتطوع ‏مزامنةً مع المنتدى السادس لتطوير القطاعات غير الربحية وذلك بشراكة استراتيجية مع مؤسسة الأمير محمد بن سلمان الخيرية مسك وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن وبالتعاون مع جامعة الجوف ، بحضور مديري إدارات فرع الوزارة وعدد من الاعلاميين ، وذلك في مسرح التأهيل الشامل بسكاكا . بتوجيهات كريمة من ‏ وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي الغفيص وسعادة وكيل الوزارة ‏الدكتور سالم الديني .
وتهدف الفعالية إلى تسليط الضوء على البرامج التطوعية التي تهدف لتعزيز وتمكين العمل التطوعي للمجتمع تماشيا مع رؤية المملكة 2030، ومستهدفات برنامج التحول الوطني 2020، وتسعى إلى تفعيل مفهوم العمل التطوعي لدى المجتمع .
وشملت الفعاليات زيارة النزلاء بدار الرعاية الاجتماعية و مركز التأهيل الشامل للقسم الرجالي وإعداد برنامج ترفيهي للنزلاء و قد شارك طلاب جامعة الجوف بفريق تطوعي من طلبة الجامعة قاموا بزيارة النزلاء وتقديم الهدايا لهم وذلك لتشجيع الاعمال التطوعية ونشرها على نطاق واسع.
وقامت منسوبات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالفرع وبمشاركة من طالبات جامعة الجوف بزيارة لنزيلات بدار الرعاية والتأهيل الشامل ،كما تم اعداد برنامج ترفيهي للنزيلات بمشاركة الطالبات وذلك لتعزيز المفهوم التطوعي.
في نهاية البرنامج قدم مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبد العزيز الرويلي شكره للحضور لتشريفهم افتتاح هذه الفعالية ودعى الى تشجيع العمل التطوعي ونشره على نطاق واسع لتعزيز مفهوم التطوع واحتساب الاجر أولاً وآخراً في كل ما نقدمه لخدمة هذا البلد المبارك. كما أشار بأن هذا المهرجان يؤكد عزم وكالة التنمية في وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لتحقيق هدف تمكين العمل التطوعي .
aj3w0255

aj3w0280

aj3w0286

aj3w0337

aj3w0346

aj3w0350

aj3w0358

aj3w0362

img_5941


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *