مدير “تعليم الجوف” يفتتح ملتقى الحوار الطلابي


مدير “تعليم الجوف” يفتتح ملتقى الحوار الطلابي



جوف - سكاكا :

قال المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم إننا في عصر متغير يتطلب مواكبة حثيثة وإدراك لهذه المتغيرات.
وأضاف خلال افتتاحه ملتقى الحوار الطلابي في مركز الأمير عبدالاله الحضاري صباح اليوم، إن رؤية المملكة العربية السعودية 2030 التي أطلقها خادم الحرمين الشريفين أتت لتواكب هذا الحدث والمتغيرات العالمية، وتتطلب من مسؤولي التعليم أن نكون على قدر المسؤولية مواكبين لتطلعات ولاة الأمر والشعب.
وزاد: “نسعى لإيجاد طلال مكتسبون لمهارات جديدة، تسهم في بناء جيل قادر على التفاعل الإيجابي مع المتغيرات، يستطيع بفكره الواعي ومهارات التفكير الناقد أن يميز بين الخطأ والصواب، وإيجاد حلول إبداعية غير تقليدية للمشكلات الحضارية المتكررة، ولذلك أتت أهمية مثل هذا الملتقى الذي تدعمه وزارة التعليم بقوة لترسيخ مهارات الحوار بين أبنائنا الطلاب”.
من جانبه، قال مشرف عام النشاط الثقافي بوزارة التعليم الأستاذ عبدالرحيم الدوس إن مثل هذه البرامج والملتقيات تساعد على صقل مواهب الطلاب ليكونوا خير سفراء للمملكة العربية السعودية.
يذكر أن الملتقى الذي تنظمه إدارة النشاط الطلابي “بنين”، بمشاركة طلاب من جميع إدارات التعليم تحت عنوان “دور الطالب في تحقيق رؤية المملكة 2030” خلال الفترة من 12-14 /3/1438هـ، يتكون من مسارين للغلتين العربية والإنجليزية، ويحتوي على ورش عمل باللغتين، كما سيتضمن الملتقى برنامج مصاحب للطلاب لزيارة معالم المنطقة والأماكن التاريخية فيها.
dsc_6224

dsc_6195


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *