بشراكم تفتح دار عذفاء النسائية


بشراكم تفتح دار عذفاء النسائية



جوف - سكاكا:

افتتح مدير عام جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الشيخ عمر بن إبراهيم الطعيمي دار عذفاء النسائية وذلك برعاية مؤسسة الحبيب الخيرية, يرافقه مدير الإدارة النسائية الأستاذ محمد بن عوض الصلهام, ومدير الشؤون التعليمية الأستاذ رمزي بن توفيق الرزق, وعدد من منسوبي الجمعية.
واستقبل الفريق بالترحاب عدد من أهل عذفاء الكرام, ومن ثم قام مدير عام الجمعية بقص شريط افتتاح الدار, وانطلق الفريق في جولةٍ بالدار و الاطلاع على سجلات تسجيل الطالبات ومناقشة بعض المقترحات والتطلعات المستقبلية.
وقد توجه مدير عام الجمعية بالشكر لأهل عذفاء على حفاوة الاستقبال والضيافة, والشكر لمؤسسة الحبيب على رعايتها لهذا العمل الجليل في خدمة كتاب الله, سائلا المولى جل وعلا أن يجعل ما يقدمون في ميزان حسناتهم وأن يبارك في كل من يرعى كتاب الله ويعمل على حفظه وتعلمه وتعليمه.
يذكر أن منسوبات القسم النسائي لجمعية بشراكم تفضلن بزيارة لدار عذفاء صباح أمس السبت واستقبلهن منسوبات دار عذفاء النسائية, وتناقش الجانبان على الأمور الإدارية مثل التسجيل والنماذج والخطابات والبرامج التعليمية والتحفيزية , وغيرها من الأمور الإدارية والتعليمية وقد وصل عدد الطالبات المسجلات إلى الآن 56 طالبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *