إدارة “تعليم الجوف” تنفذ مشروع يكاد زيتها يضيء


إدارة “تعليم الجوف” تنفذ مشروع يكاد زيتها يضيء



جوف - سكاكا:

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثله في إدارتي نشاط الطلاب والطالبات، مشروع يكاد زيتها يضيء في جميع مدارس منطقة الجوف وذلك خلال الفترة من 7-12/3 /1438 هـ.
وأوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيدالله القنيفد إن هذا المشروع الذي تنفذه الإدارة يأتي اهتماماً منها بالزراعة بشكل عام وبزراعة الزيتون بشكل خاص لمالها من فوائد غذائية واقتصادية.
وقال القنيفد إن المشروع يهدف إلى زرع حب العمل في نفوس الناشئة، وإبراز أهمية شجرة الزيتون وقيمتها الغذائية العالية، وزرع بذور الخير في نفوس أبنائنا الطلاب والطالبات، وتعزيز انتمائهم لأرض هذا الوطن، وبذر حب العمل التطوعي في نفوس الناشئة، حيث استهدف المشروع جميع مدارس المنطقة للبنين والبنات.
من جانبها، قالت مديرة إدارة نشاط الطالبات الأستاذة نورة بنت محمد المسباح إن هذا المشروع يأتي إيماناً من الإدارة بأهمية شجرة الزيتون والتعريف بطريقة زراعتها وجني ثمارها ومراحل إنتاجها.
وبينت المسباح ان الإدارة تسعى جاهدة لتعزيز الجوانب العلمية لدى الطلاب والطالبات، بتشجيعهم على البحث عن المعلومات المتعلقة بشجرة الزيتون المباركة، وتعويدهم على العمل التطوعي والاجتماعي والشعور بالمسؤولية.

3-3


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *