توادّ الأسرية تقدم ” خطوات ذكية في الحياة الزوجية “


توادّ الأسرية تقدم ” خطوات ذكية في الحياة الزوجية “



جوف - سكاكا:

ضمن مبادرة ” إسعاد ” التي حرصت جمعية توادّ بالجوف على تنفيذها لشبابنا وفتياتنا لتثقيفهم في العلاقات الزوجية وتحقيق السعادة الزوجية التي ينشدها كلا الزوجين ، وتنمية مهاراتهم في هذه الجانب المهم والذي ينعكس على استقرار الأسرة في أجواء من الصحة النفسية ، لهذا أقامت الجمعية مساء أمس أمسية ” خطوات ذكية في الحياة الزوجية ” ، قدمها الأستاذ المبدع سلطان النوري في قاعة الحناء بفندق النزل .
والذي بدأها بحقيقة الحياة الزوجية وطبيعة العلاقة بين الزوج وزوجته والعكس وطرق تنمية هذه العلاقة وتوطيدها ، معرجاً على كيفية التعامل مع الإيجابيات وتعزيزها والسلبيات وتغافل عنها .
وركز النوري على أهمية فهم طبيعة كل طرف للأخر وأن هذا الأمر مما يعزز توثيق العلاقة بين الزوجين .
وتطرق من خلالها إلى الجوانب النفسية والاجتماعية للزوجين والتعامل معها وطرق علاج المشكلات الزوجية ومرتكزات مهمة في الحياة الزوجية وطرق التصدي للأفكار الهدامة المُروج لها في وسائل التواصل بأنواعها التي تُحارب الأسرة المسلمة السعيدة ، وكيفية إيجاد الحلول المناسبة والكاملة للحياة الزوجية ومراحلها ومتطلباتها من حيث التعامل معها وبين أصناف اﻷزواج واتجاه حل المشكلات وقواعد فن التعامل مع الحياة الزوجية .
في نهاية الدورة قدمت الجمعية شكرها وتقديرها للحضور الكريم من الجنسين والمدرب المتألق ، متمنين للجميع حياة سعيدة مستقرة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *