تراحم الجوف تصرف 300 ألف على المستفيدين منها


تراحم الجوف تصرف 300 ألف على المستفيدين منها



جوف - سكاكا:

اجتمع أعضاء لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة الجوف “تراحم” اليوم الأربعاء ، برئاسة رئيس اللجنة الأستاذ حمود بن مشعل السهيان و بحضور أعضاء اللجنة .
وأستعرض المجتمعون ما جاء بجدول أعمال الاجتماع , و قد وجه الأعضاء شكرهم الجزيل للأمانة العامة للجنة والعاملين بها على دعمهم المتواصل للأسر المستفيدة من تراحم الجوف ، حيث تم مؤخراً تقديم مساعدات نقدية بلغت ( 225.000 ريال ) وزعت على ( 80 أسرة ) .
كما قدموا الشكر أيضاً للأخوة بلجنة تراحم جدة و خاصة القائمين على برنامج ” رحماء ” لتسديد إيجارات أسر السجناء وتقديمهم مبلغ(85.600 ريال) تسديد إيجارات (5 أسر).
وأكد المجتمعون على تفعيل أسبوع النزيل الخليجي الموحد الخامس والذي سينطلق برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الرئيس الفخري للجنة – حفظه الله – هذه الفعاليات خلال الفترة من 26-29/3/1438 هـ، وستقيم اللجنة بعض الفعاليات التي ستصاحب هذه الفعاليات من إقامة دورات تدريبية للنزلاء في كل من سجن سكاكا والقريات وأيضاً إقامة برنامج ترفيهي لهم ، هذا بالإضافة للمهرجانات في أماكن التجمع كالمولات و للحملة الإعلامية للتوعية . وستشارك الشئون الصحية بمنطقة الجوف في هذه الفعاليات بحملة القياسات طبية .
وإذ تشكر اللجنة كل من قدم مساعدة و دعم للجنة وللمستفيدين منها ، لتهيب اللجنة بالمحسنين الكرام والموسرين ورجال الأعمال بهذا البلد المعطاء لمد يد العون والمساعدة لهذه اللجنة لتفي بالتزاماتها نحو هذه فئة .


1 التعليقات

    1. 1
      جنى نايف

      السلام عليكم انا زوجي سجين له ١١ شهر وابي استأجر شقه انا من القريات لاكن مين يسدد الايجار الله يسلمكم فيدونا والمساعدات الي اجت للقريات كل ما رحت لهم يحكولي ما لكم شيك مع ان كل اسر السجناء اخذو بحدود ال٣٠٠٠

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *