بنات جامعة الجوف يدشن نادي القراءة باللغة الإنجليزية


بنات جامعة الجوف يدشن نادي القراءة باللغة الإنجليزية



جوف - سكاكا:

دشّنت كلية علوم الحاسب والمعلومات للبنات بجامعة الجوف نادي القراءة باللغة الإنجليزية بمقر الكلية، حيث وُلدت الفكرة ضمن مبادرات الكلية لتشجيع الطالبات على تنمية المهارات الفردية اللازمة في حياة الطالبة الجامعية.
وكان حفل تدشين النادي قد انطلق بكلمة ترحيبية بالحضور، ثم عرض تقديمي حول أهداف النادي وفكرته، التي تتمحور حول العمل على تنمية مهارات الطالبات في القراءة الحرة اللامنهجية باللغة الإنجليزية في شتى المجالات، من خلال خطة فصلية متكاملة.
كما جرى خلال ذلك استعراض مهام الأعضاء المنتسبات للنادي، الذي تشرف عليه مسؤولة لجنة النشاط بالكلية مشاعل الخمسان، بالإضافة إلى توضيح ماهية مخرجات النادي وأثره على الطالبات في صقل مهارات الإلقاء والتقديم والتلخيص باللغة الإنجليزية لديهن.
يذكر أن النادي يهدف في إطاره العام إلى تنفيذ مجموعة من الخطوات لتوسيع نطاق فوائده المتوخاة، كإتاحة ترشيح الطالبات لمجموعات الكتب في مختلف المجالات، ونشر ملف حول الكتب المقترحة متضمناً المعلومات المتوفرة حول كل كتاب ومؤلفه، وعرضاً ونقداً موضوعياً لمحتواه، بالإضافة نشاطات متنوعة أخرى حول القراءة بشكل عام، وبالإنجليزية على وجه الخصوص.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *