تعليق الدراسة في تعليم الجوف والتدريب التقني اليوم


تعليق الدراسة في تعليم الجوف والتدريب التقني اليوم



جوف - سكاكا:

وجه مدير تعليم منطقة الجوف الأستاذ فواز السالم بتعليق الدراسة اليوم في مدارس تعليم المنطقة بسبب سوء الأحوال الجوية .
وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف عبدالعزيز النبط، أن تعليق الدراسة جاء نتيجة لسوء الأحوال الجوية على المنطقة، مؤكداً أن الإدارة تضع سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين الإدارية والتعليمية في المدارس ضمن أهم أولوياتها.
وفي السياق، نبّه النظام الآلي للإنذار المبكر بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من أن منطقة الجوف والأجزاء المجاورة لها تشهد استمراراً لنشاط الرياح السطحية تصل سرعتها الى 60 كم ساعة، وأوضح الإنذار المبكر في تغريدة عبر حسابه في تويتر اليوم، أن ذلك أدى إلى إثارة الأتربة والغبار وتدني مدى الرؤية الأفقية إلى أقل من (1) كم، مبيناً إلى استمرار موجة الغبار حتى الساعة الواحدة من صباح اليوم الخميس.
من جهته علق مكتب التدريب التقني والمهني في منطقة الجوف الدراسة غداً في الوحدات التدريبية بالمنطقة نتيجة الأحوال الجوية .
وأوضح رئيس مكتب التدريب التقني والمهني بمنطقة الجوف الدكتور جهاد بن زين العابدين، أن تعليق الدراسة جاء استنادا على تقرير الدفاع المدني عن حالة الطقس في المنطقة، مؤكداً أن المكتب قرر تعليق الدراسة ليوم الغد حفاظا على صحة المتدربين والطاقم الإداري والفني .
يذكر أن طلاب وطالبات جامعة الجوف من باشر الدراسة اليوم فقط بالمنطقة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *