أمير الجوف : أشركوا الشباب في تنظيم المهرجانات


أمير الجوف : أشركوا الشباب في تنظيم المهرجانات



عبد العزيز الحموان - جوف - سكاكا:

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف الرئيس الأعلى لمجلس شباب الجوف بقاعة الاجتماعات بديوان الإمارة بمعالي مدير جامعة الجوف نائبي رئيس مجلس شباب الجوف وأعضاء المجلس ومجموعة من الشباب .
وفي مستهل الجلسة رحب سمو أمير رئيس المجلس بالشباب مستعرضين أمام سموه ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية.
واستمع سموه من معالي نائب الرئيس لكلمة عن المجلس حيث أكد أن مجلس شباب الجوف أصبح يشار له بالبنان، بل أن المجالس الشبابية في المملكة استفادة من خبرات وإمكانيات مجلس شباب الجوف الذي حقق إنجازات عديدة داخل المنطقة أنعكست إيجاباً على شباب المنطقة .
بعدها قدم الرئيس التنفيذي للمجلس مهند بن بدر الهادي العرض الخاص بالمجلس وما اشتمل عليه من أنشطة وفعاليات متنوعة استفاد كمها شباب المنطقة في جميع المدن والمحافظات والمراكز سواء في المجال الديني أو الثقافي أو التوعوي أو الأنشطة الترفيهية ، منوهاً بالدعم الذي يلقاه المجلس من سمو أمير منطقة الجوف .
وتم خلال اللقاء التأكيد على أمانة المنطقة وهيئة السياحة على اشراك المجلس في تنظيم المهرجانات السياحية بالمنطقة والخارجية، كما تمت الموافقة على احتياجات المجلس وتوجيه الجهات المعنية بإكمال تلك الاحتياجات وتأمينها، وتوجيه أمانة الجوف بتمكين المجلس من المراكز الشبابية للاستفادة منها واستثمارها .
وفي نهاية اللقاء تسلم سموه التقرير الختامي للمجلس ، داعياً الله لهم بالتوفيق والسداد .

bq5p5373

bq5p5365

bq5p5356

bq5p5346

bq5p5344


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *