أمير الجوف يتسلم تقرير كرسي سموه وكرسي الأميرة سارة


أمير الجوف يتسلم تقرير كرسي سموه وكرسي الأميرة سارة



جوف - سكاكا:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز – أمير منطقة الجوف، نسخة من التقرير الختامي لبرامج وأنشطة كرسي سموه للتنمية الإدارية بمنطقة الجوف، ونسخة من التقرير الختامي لبرامج وأنشطة كرسي صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبدالعزيز لأبحاث تحديات المرأة بمنطقة الجوف.
ورفع معالي مدير الجامعة أ.د / إسماعيل بن محمد البشري خالص شكره وعرفانه لسمو الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز على ما يقدمه من دعم كبير لمسيرة الجامعة بشكل عام، وما يقدمه من دعم عبْر كرسي سموه للتنمية الإدارية بمنطقة الجوف، لافتاً إلى أن الكرسي قدم العديد من الفعاليات العلمية المتنوعة التي استهدفت القطاعات الحكومية بالمنطقة وبحثت سبل تطوير أدائها والارتقاء به لتحقيق تطلعات القيادة الحكيمة وتطلعات سمو أمير المنطقة.
كما رفع د. البشري خالص الشكر والعرفان لسمو الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز على دعمها للجامعة من خلال كرسي سموها لأبحاث تحديات المرأة بمنطقة الجوف، مشيراً إلى أن الكرسي عقد خلال المدة الماضية العديد من الورش واللقاءات والدورات التي تستهدف المرأة بمنطقة الجوف، لتطوير قدراتها وتأهيلها لتكون شريكاً فاعلاً في تنمية المنطقة والوطن.
وكان عميد معهد البحوث والاستشارات بالجامعة د. محمد الصالح قد قدَّم أمام سمو الأمير عرضاً شاملاً لما نفذه الكرسيان من برامج ومؤتمرات علمية ودراسات استشارية سعت لتحقيق الأهداف والتطلعات من وراء إنشاء الكرسيين بالجامعة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *