14 ألف مستفيد من برامج مجلس شباب الجوف


14 ألف مستفيد من برامج مجلس شباب الجوف



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

سجلت 350 فعالية شبابية نظّمها مجلس شباب الجوف خلال العام الماضي في مدن ومحافظات المنطقة، حضورَ ومشاركة 14 ألف شاب في 6 مسارات.
وكشف الرئيس التنفيذي لمجلس شباب الجوف مهند بدر الهادي، أن فعاليات المجلس المختلفة والمتنوعة وصلت إلى مختلف الفئات السنية من الشباب في مدن ومحافظات المنطقة، مؤكدا أن المجلس وقّع 18 اتفاقية مع مختلف القطاعات، إضافة إلى تنظيم 4 ملتقيات خلال العام الماضي، وتسجيل 5300 ساعة تطوعية لأعضاء لجان المجلس.
وأشار الهادي إلى أن المجلس يحظى بتشكيل 6 لجان في 6 مسارات في لجان: الرياضة والهوايات، والإعلام والاتصال، والصحية، والثقافية، والتطوعية، والمهن والتدريب. وأضاف أن اللجنة التطوعية شكلت أبرز المشاركات من شباب المنطقة بنسبة 34% بواقع 4760 شابا، تلتها لجنة الرياضات والهوايات بنسبة 32.1% بمشاركة 4500 شاب، ولجنة المهن والتدريب بنسبة 16.5% بمشاركة 2320 شابا، واللجنة الصحية 8.1% بمشاركة 1140 شابا، والإعلام والاتصال بنسبة 6.4% بواقع 900 مشارك، وأخيرا اللجنة الثقافية بمشاركة 520 شابا يمثلون 3.7%.
وكان أمير منطقة الجوف، الرئيس الأعلى لمجلس شباب المنطقة التقى نائبي المجلس وأعضاءه ورؤساء اللجان، مستعرضا إنجازات المجلس خلال الفترة الماضية.
كما استمع لعرض تعريفي عن البرامج والأنشطة التي تم تنفيذها، ووجه أمير الجوف أمانة المنطقة وهيئة السياحة والتراث الوطني بإشراك المجلس في تنظيم الفعاليات والمهرجانات، كما وافق على تأمين احتياجات المجلس، وتوجيه الجهات المعنية بإكمالها وتأمينها، فيما تسلم نسخة من التقرير الختامي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *