فهد بن بدر: الميزانية مواكبة للتحول الوطني


فهد بن بدر: الميزانية مواكبة للتحول الوطني



عبدالعزيز الحموان - جوف - سكاكا :

قال صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن الكلمة التي ألقاها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ” حفظه الله ” خلال ترؤسه لجلسة مجلس الوزراء التي عقدت لإقرار الميزانية العامة للدولة 2017م تؤكد ما يتمتع به رعاه الله من شفافية ووضوح في السياسة الداخلية التي ينتهجها في هذه البلاد الطاهرة وحرصه على توفير فرص العمل ورغد العيش لأبناء المملكة في القطاعين العام والخاص .
وقال سموه أن الأرقام التي تضمنت الميزانية العامة للدولة أكدت خفض العجز عن العام الماضي بفضل الله ثم بفضل الإصلاحات الاقتصادية التي أقرتها الدولة والتي أثبتت جدواها وانعكست إيجاباً على الوطن والمواطن .
وأضاف سموه أن الميزانية جاءت لتواكب التحول الوطني للمملكة 2020م وتحقيق أهدافه وهي جزء من رؤية المملكة 2030م التي أقرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ” حفظه الله ” وتنويع مصادر الدخل للوطن والمواطن، وتؤكد في الوقت ذاته متانة اقتصاد المملكة .
ولفت سمو أمير منطقة الجوف إلى أنه ورغم التحديات التي يمر بها العالم وعصفت بكثير من الدول إلا أن بلادنا استطاعت ولله الحمد بحنكة قائدها ” رعاه الله ” تجاوز هذه التحديات من خلال الخطط المدروسة وتلك الإصلاحات الاقتصادية التي ساهمت في متانة اقتصاد المملكة .
وأكد صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف أن خادم الحرمين الشريفين ” رعاه الله ” حرص منذ توليه مقاليد الحكم في المملكة العربية السعودية على تنويع مصادر الدخل للمواطن ومواكبة التطورات مع الحفاظ على متانة اقتصاد المملكة .
ودعا سموه الله أن يجعل هذه الميزانية ميزانية خير وعطاء للوطن والمواطن وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان ويجعل كيد الأعداء في نحورهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *