تعليم الجوف يستضيف مشرفي ومشرفات التعليم الأهلي بالمملكة


تعليم الجوف يستضيف مشرفي ومشرفات التعليم الأهلي بالمملكة



جوف - سكاكا :

استضافت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في مكتب التعليم الأهلي، برنامج تبادل الزيارات الإشرافية لمشرفي وكالة التعليم الأهلي بالوزارة.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم أهمية العمل لتحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ عن طريق برنامج التحول الوطني وتحقيق أهدافه.
ورحب السالم بالفريق الزائر للمنطقة وبحث معه دور التعليم الأهلي في تقديم تعليم نوعي يحقق رؤية وأهداف الوزارة، وآلية تطبيق هيكلة مكاتب التعليم الأهلي وتوحيد إجراءاته في مكتب واحد.
من جانبه، أوضح مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذ راجح بن مسعد الفهيقي أن البرنامج له دور فاعل في الاستفادة من خبرات مكاتب التعليم الأهلي في المناطق والمحافظات ونقل تجربة مكتب التعليم الأهلي بالجوف للفريق الزائر، مثمناً لوكالة التعليم الأهلي بالوزارة مبادرتها في تنفيذ برنامج الزيارات الإشرافية.
إلى ذلك، استقبلت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع المشرفات الزائرات لمكتب التعليم الأهلي النسائي، وأشارت مساعدة مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذة عفاف الدغيفق إلى أهداف الزيارة، وتمت مناقشة أهم برامج ومشروعات المكتب وخططه المستقبلية لتحقيق أهداف الهيكلة.
يذكر أن الفريق الزائر تكون من مشرفي العموم بوكالة التعليم الأهلي بالوزارة وهم: الأستاذ علي الرشيد، والأستاذة فايزة السيالي، والأستاذة نداء الحربي، ومديري ومشرفي مكاتب التعليم الأهلي بمناطق ومحافظات المملكة وهم: الأستاذ فهد البلادي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة المدينة المنورة، والأستاذ عبدالعزيز الحميان من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل، والأستاذ محمد القاسمي من الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان، والأستاذة وفاء منصور من الإدارة العامة للتعليم بمحافظة جدة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *