“بشراكم” تعقد تصفيات الحفاظ لمسابقة الملك سلمان للقرآن الكريم


“بشراكم” تعقد تصفيات الحفاظ لمسابقة الملك سلمان للقرآن الكريم



جوف - سكاكا :

أقامت جمعية بشراكم الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف تصفيات مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم على مستوى المملكة بدورتها التاسعة عشر, حيث أقيمت المسابقة للطلاب بجامع الإمارة بسكاكا, وللطالبات بدار السبيعي بسكاكا.
وتقام المسابقة في جميع مناطق المملكة بعد أن اعتمد معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ الخطة الزمنية لجائزة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره للبنين والبنات في دورتها التاسعة عشرة والتي تقام تصفياتها النهائية في مدينة الرياض بتاريخ 1438/07/18 هـ.
وتأتي مسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز المحلية لحفظ القرآن الكريم للبنين والبنات شعلة من نور؛ وقبساً من ضياء؛ وثمرة مباركة من غراس طيب كريم, فالتنافس في القرآن الكريم يحيي قلوب الناشئة ويحفزهم على الخير ويجعل منهم بناة خير للوطن ومصادر عز للأمة.
وشارك في المسابقة مرحلة تصفيات المناطق 38 طالباً وطالبة من مختلف محافظات ومراكز منطقة الجوف حيث يتم اختيار الطالب الفائز لدخول التصفيات النهائية.
يذكر أن لجنة التحكيم للطلاب كونت كلاً من مدير الشؤون التعليمية بالجمعية الشيخ رمزي بن توفيق الرزق رئيساً, وعضوية الشيخ أحمد بن عبادة محمد, والشيخ خلف بن راشد الرويلي, والشيخ مجدي بن مونس الطالب, فيما كونت لجنة التحكيم في القسم النسائي كلاً من الأستاذة هدى إبراهيم فرح, والأستاذة عائشة سعد الحازمي, والأستاذة سهام خالد المخلف.
659a8674

659a8678

659a8692

659a8696

img_0051-1


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *