مجمع الخندق يختتم مهرجانه الرياضي


مجمع الخندق يختتم مهرجانه الرياضي



فواز الرويلي - جوف - سكاكا :

اختتم مجمع الخندق التعليمي بهديب مهرجانه الرياضي للفصل الدراسي الأول و الذي كان برعاية نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح و عدد من الإداريين و لاعبي النادي و المشرف المنسق للمدرسة الأستاذ سعود بن جلباخ الرويلي و مشرف التربية الفنية الأستاذ محمد بن رشيد الرويلي .
بدأ المهرجان بإقامة لقاء استعراضي بين فريقي السعودية من المرحلة المتوسطة و نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة و الذي حفل بالإثارة و الندية خلال مجريات الشوط الأول ، تميز فيه لاعبو نادي الجوف فنيًا و انتهى بتقدم نادي الجوف بهدفين دون رد ، و في الشوط الثاني حافظ نادي الجوف على تفوقه و استطاع الفوز بنتيجة المباراة بواقع أربعة أهداف مقابل هدف واحد لفريق السعودية .
أما في لقاء النخبة و الذي جمع فريقي هدبان و رعد الشمال و الذي شارك فيه روّاد الفصول مع فرقهم و وضح فيه تنظيم الصفوف و اللعب بمهارة عالية مع اقفال المناطق الخلفية للفريقين حتى استطاع فريق هدبان من تسجيل هدف المباراة الوحيد عن طريق هداف الفريق و البطولة اللاعب وليد سفري قبل نهاية المباراة بدقائق ليحقق فريق هدبان بطولة النخبة و يضيفها إلى دوري المدرسة .
بعد نهاية اللقاءات قام المريح و بحضور المشرفين التربويين و قائد المدرسة بتكريم الفرق و اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية و الجماعية و التي جاءت على النحو التالي :
جائزة أحسن لاعب في المرحلة المتوسطة و حصل عليها اللاعب محمد بن عبد الله الأشجعي .
جائزة أحسن لاعب في المرحلة الثانوية و حصل عليها اللاعب عبد العزيز بن فرحان الرويلي .
جائزة هداف البطولة و حصل عليها اللاعب وليد بن سفري الرويلي .
جائزة أحسن حارس بالبطولة و حصل عليها اللاعب محمد بن مطالب الرويلي .
كأس المركز الأول و كأس النخبة و الميداليات الذهبية و حصل عليها فريق هدبان .
كأس المركز الثاني و الميداليات الفضية و حصل عليها فريق رعد الشمال .
كأس المركز الثالث و الميداليات الفضية و حصل عليها فريق السعودية .
بعد ذلك قام قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي بتكريم لاعبي نادي الجوف بالكأس و الهدايا التذكارية . كما كرّم أيضًا رئيس نادي الجوف الأستاذ عبد الله المريح و المشرفين التربويين الأستاذ سعود جلباخ و الأستاذ محمد رشيد بدروع المدرسة التذكارية .
و في بادرة من بوادر الشكر و العرفان بما تم تقديمه ؛ قام عدد من طلاب المدرسة و نيابة عن زملائهم بتقديم درع تذكاري لنادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة على رعايتهم الكريمة لهذه البطولة و تقديم الجوائز المميزة فيها ، ودرع مماثل لمجمع الخندق على نجاح هذه البطولة و تميزها تنظيميًا .

dsc_5255

dsc_5257

dsc_5273

dsc_5289

dsc_5353


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *