بنك الجزيرة يدشن مركز لخدمة المجتمع والأسر المنتجة بصوير


بنك الجزيرة يدشن مركز لخدمة المجتمع والأسر المنتجة بصوير



فواز الرويلي - جوف - صوير :

افتتح الدكتور فهد بن علي العيان رئيس مجموعة المسئولية الاجتماعية ببنك الجزيرة مركز خدمة المجتمع للسيدات و الأسر المنتجة بحضور الأستاذ مهند بن عبد الرحمن الوهيبي مدير خدمة المجتمع بالبنك و رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بصوير الأستاذ دحام بن باتل الرويلي و نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ محمد بن حميدي الرويلي و المشرف المالي الأستاذ مناحي بن عريعر الرويلي ومدير الجمعية الأستاذ ماجد بن شاقي الرويلي.
و قد أفاد الدكتور العليان بأن البنك يسعد بدعم ومنح البرامج الخدمية الهادفة لخدمة المجتمع و يسعى بالرقي بمهارات المستفيدين من هذه البرامج من أبناء الوطن ، كما إن دعم مثل هذه البرامج يهدف إلى فتح الفرص للتسجيل في البرامج التدريبية المعتمدة و تنمية مهارات المستفيدات فنيًا و مهاريًا و تزويدهن بالمهارات اللازمة لرفع كفاءتهن و مهاراتهن الحياتية اللازمة.
من جانبه ذكر رئيس مجلس إدارة الجمعية بأن المركز يقدم العديد من البرامج التي تدعم سوق العمل و سد احتياجات المجتمع من الطاقات الوطنية كما أن المركز يسعى من خلال برامجه التدريبية لتبني المواهب وتنميتها و إتاحة الفرص للعمل و الاجتماعية .
هذا و أوضح رئيس مجلس الإدارة بأن المركز يسعى لإيجاد بيئة تدريبية من خلال الاستعانة بالمدربات المتميزات في مجال عملهن و الإسهام بتقديم البرامج الاجتماعية و تحقيق رؤية وأهداف التنمية الداعمة للعمل الاجتماعي .
وقدم أعضاء مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بصوير شكرهم و تقديرهم لأعضاء مجلس إدارة بنك الجزيرة و الإدارة التنفيذية فيه على دعمهم و مؤازرتهم لبرامج الجمعية و مساندتهم لأعمالها ، كما عبروا عن سعادتهم و شكرهم بالدعم السخي لإنشاء مركز خدمة المجتمع التابع للجمعية .
DSC_5403

DSC_5413

DSC_5422

DSC_5425

DSC_5433

DSC_5454

DSC_5465

DSC_5470


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *