“تعليم الجوف” تختتم برنامج واثق لتأهيل قيادات الصف الثاني


“تعليم الجوف” تختتم برنامج واثق لتأهيل قيادات الصف الثاني



جوف - سكاكا :

اختتمت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في أمانة التعليم، برنامج “واثق” لتأهيل قيادات الصف الثاني بإدارة التعليم بمنطقة الجوف في مرحلته الأولى والذي استمر طيلة عام دراسي كامل.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم أهمية العمل في دائرة التميز، مشيراً إلى أن العمل القيادي له مواصفات كثيرة، من أهمها الأمانة والتمكن.
من جانبه، قال أمين إدارة التعليم الأستاذ منور بن حويطي السرحاني إن البرنامج استهدف العديد من المشرفين والمشرفات، بغرض تأهيلهم للقيادة بالعديد من الدورات والبرامج التأهيلية.
وقالت رئيسة قسم شؤون القيادات بأمانة التعليم الأستاذة أماني بنت تركي المفرج إن البرنامج يهدف إلى بناء وتهيئة قيادات إدارية متميزة، من خلال سلسلة من البرامج التدريبية التخصصية والأنشطة المختلفة، بالتعاون مع مدربين وقيادات أكفاء من داخل الإدارة وخارجها.
وقالت إن البرنامج ركز على تنمية المهارات القيادية لدى المتدربين، والتي تمكنهم من شغل الوظائف القيادية بكفاءة وفاعلية، حيث استفاد من البرنامج ٣٠ متدربة و١٦ متدرباً.
وفي الختام كرّم السالم المساعد للشؤون التعليمية المكلف الأستاذ عبدالله بن أحمد الزيدان وفريق العمل والمتدربين في البرنامج، كما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع في وقت سابق فريق العمل والمتدربات في البرنامج.

DSC_7036

DSC_7038

DSC_7063

DSC_7071


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *