سياحة الجوف تنظم حديقة الزيتون بالمهرجان العاشر


سياحة الجوف تنظم حديقة الزيتون بالمهرجان العاشر



جوف - سكاكا:

ينظم فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالجوف حديقة الزيتون الثقافية ضمن فعاليات مهرجان الزيتون العاشر والذي ينطلق يوم الأربعاء القادم 27/4, تحت شعار #زيتنا_من_جوفنا في مركز الأمير عبدالإله الحضاري بمدينة سكاكا.
وقال مدير عام الفرع الأستاذ أحمد القعيد أن حديقة الزيتون الثقافية عبارة عن حديقة مجسمات لأشجار وحبات الزيتون وتتنوع الأنشطة الثقافية فيها لجميع المراحل العمرية , وتتكون الحديقة من عدة أقسام أولها أشجار وأغصان وحبات الزيتون بمختلف الأحجام إضافة إلى وجود جدارية الزيتون للتصوير والتلوين بها بشكل تفاعلي يومي لزوار المهرجان.
إضافة إلى قسم خاص للرسم والتلوين على عدة أشكال من دفاتر وأكواب خاصة للأطفال وقسم للرسم الحر للشابات فيما يتواجد ركن الحكواتي لقصص الزيتون للأطفال, بالإضافة إلى ركن السيراميك لتلوين وتركيبه على الكاسات والهدايا.
ولحفظ ذكريات الزوار وتفاعلهم من خلال زيارة الحديقة يتواجد قسم خاص لالتقاط الصور التذكارية وستكون الحديقة مفتوحة يوميا للزوار على مدى 10 أيام من الساعة4 عصرا إلى الساعة 10م.
وأشار إلى أن حديقة الزيتون تأتي لتجسيد ثقافة الزيتون لدى النشء ,من خلال عمل ترفيهي ثقافي يحمل هوية المنطقة وطابع الفعالية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *