11504 مراجعين لمستشفى الأمل والصحة النفسية بالجوف


11504 مراجعين لمستشفى الأمل والصحة النفسية بالجوف



جوف - واس :

قدم مستشفى الامل والصحة النفسية بالجوف خدماته العلاجية خلال الربع الأول من العام الحالي 1438هـ لعدد 11504 مراجعين بمختلف أقسام المستشفى.
واستقبل قسم الإسعاف والطوارئ 153 حالة , فيما بلغ عدد مراجعي العيادات الخارجية خلال نفس الفترة 4208 مراجعين و 1123 حالة بقسم التنويم كما بلغ عدد حالات المراجعة لقسم الخدمة الاجتماعية 1691 مراجعا .
وافتتح مؤخراً أقسام جديدة في المستشفى تمثلت بقسم التأهيل الطبي بالإضافة إلى وحدة الصدمات الكهربائية التي تعد الأولى من نوعها على مستوى مستشفيات مناطق الشمال , كما تم تفعيل قسم الطب المنزلي والإسعاف والطوارئ في المستشفى.
كما تم افتتاح وتشغيل قسم متكامل للتأهيل الطبي يخدم المريضات ويشمل أقسام التجميل والخياطة والطبخ والرسم والأشغال اليدوية إضافة الى افتتاح وتشغيل أول عيادة تغذية علاجية للمرضى كما استحدثت وحدة للاستشارات النفسية والإرشاد النفسي لاستقبال الاتصالات من المواطنين بسرية كاملة ،إلى جانب قسم للأطفال.
ووقع المستشفى إتفاقيات شراكة مع جامعة الجوف لتفعيل عيادة لإضطرابات النمو “التوحد” وفرط الحركة وأيضاً شراكة مع مؤسسة التدريب التقني لتقديم برامج معتمدة للمرضى فضلاً عن البرامج المنتهية بالتوظيف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *