أمير منطقة الجوف يكرم أعضاء مجلس المنطقة بعد انتهاء دورة عملهم بالمجلس


أمير منطقة الجوف يكرم أعضاء مجلس المنطقة بعد انتهاء دورة عملهم بالمجلس



جوف - سكاكا :

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال بديوان الإمارة اليوم أعضاء مجلس المنطقة بعد انتهاء دورة عملهم بالمجلس .
جاء ذلك خلال استقبال سموه للأعضاء الجدد والمنتهية دورة أعمالهم ، حيث قدم سموه الشكر الجزيل على ما قدمو خلال تلك الفترة ،مشيراً إلى أن انتهاء العمل في المجلس لا يعني انقطاعهم من تقديم الآراء والمقترحات فبابه مفتوح لاستقبالهم والسماع منهم في أي وقت ونرحب بذلك من الجميع .
بعد ذلك ألقى وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية بالنيابة وأمين مجلس المنطقة حبيب بن محمد عبدالصمد كلمة بهذه المناسبة قال فيها ” يتشرف مجلس المنطقة في هذا اليوم بتكريم سموكم الكريم لكوكبة من أعضاء المجلس ممن أدوا مهامهم بجد وإخلاص ، كان لهم أثر ملموس في أعمال المجلس ، وفي نفس الوقت نستقبل كوكبة أخرى حازت على ثقة سموكم الكريم والقيادة الحكيمة ليكملوا المسيرة تحت إشراف سموكم وتوجيهاتكم الحكيمة ، لتحقيق ما تتطلع إليه قيادتنا الحكيمة وما تتطلعون إليه في خدمة أبناء الشعب الكريم بالمنطقة “.
بعد ذلك ألقيت كلمة الأعضاء المنتهية دورة عملهم في المجلس ألقاها نيابة عنهم وارد بن عبدالله الهذلول قدم من خلالها الشكر الجزيل لسمو أمير منطقة الجوف على ما لمسه أعضاء من دعم ومساندة و إصرار بالمضي قدما في المشروع الوطني للتنمية ولأداء المجلس ولجانه .
وأضاف الهذلول أن ما قدمته اللجان من توصيات كان له الأثر في تذليل العقبات لمواجهة التحديات وتحقيق الإنجازات ، وما كانت تمثل هذه التوجيهات من إضاءات كثيرة تنطوي على استحقاقات المرحلة المقبلة لهذا الجزء من وطننا الحبيب .
وقال : إن أعضاء المجلس الجدد تم اختيارهم من ذوي الخبرة والكفاءة يعملون وفق منهج وعبر إستراتيجية لتحقيق أهداف الخطط التنموية وما يصدر من سموكم من توجيهات للمجلس ، مما يستوجب تحويل هذه التوجيهات إلى برامج عمل وطرح المزيد من المبادرات لاستنهاض قيم العمل وتطوير ممارسات الأداء تحقيقا لرؤية قيادة هذا الوطن لتمكين المواطن من المشاركة في صنع القرار وتحسين المخرجات ضمن اقتصاد وطني يسهم المواطن في وضع معاييره وضوابطه ، ليتحقق لهذا الوطن إنجازات حاضره ومستقبله .
بعد ذلك كرم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الأعضاء المنتهية فترة عملهم بالمجلس .
حضر الاستقبال معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل بن محمد البشري ووكيل الإمارة للشئون الأمنية عبدالرحمن بن نجم البادي ووكيل الإمارة المساعد للحقوق زايد بن عطا الله الزايد وعدد من مديري الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس بدورته الحالية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *