أمير الجوف ترأس اجتماع مجلس المنطقة الأول للعام 1438هـ


أمير الجوف ترأس اجتماع مجلس المنطقة الأول للعام 1438هـ



جوف - عبدالعزيز الحموان :

 ترأس صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس منطقة الجوف الإجتماع الأول لمجلس المنطقة للعام المالي 1438 / 1439 هـ وذلك بقاعة الإجتماعات بديوان الإمارة اليوم .

  وفي بداية الإجتماع رحب سمو أمير منطقة الجوف بالأعضاء الجدد ، مشددا في الوقت نفسه على الدور الذي يقومون به في خدمة المواطن واصفها بالشرف ، متمنياً لهم التوفيق والسداد في عملهم .

  من جانبهم أعرب أعضاء المجلس عن شكرهم لسمو أمير منطقة الجوف على دعمه ورعايته ، سائلين الله التوفيق والنجاح وان يكونوا عند حسن ظن الجميع .

  وعقب الإجتماع أوضح وكيل الإمارة المساعد للشئون التنموية بالنيابة أمين مجلس المنطقة المكلف المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد ان المجلس اقر تشكيل اللجان الفرعية ، كما وجه اللجان الفرعية بدراسة مالديها من مشاريع وعرضها على المجلس في الجلسة القادمة .

   واضاف المهندس عبدالصمد ان المجلس استمع من مديري جامعة الجوف والأمانة والشئون الصحية والتعليم والمياة وشركة الكهرباء إلى المشاريع تحت الإنشاء والمدرجة في ميزانية هذا العام .

   وفي ختام الجلسة وجه أمير منطقة الجوف رئيس مجلس منطقة الجوف شكره لأعضاء المجلس على اقتراحاتهم ومداخلاتهم ، سائلا العلي القدير ان يحفظ على بلادنا أمنها وأستقرارها في ظل قيادتنا الرشيدة .

  حضر الإجتماع وكيل إمارة منطقة الجوف للشئون الأمنية عبدالرحمن بن نجم البادي وأعضاء المجلس من ممثلي الأهالي والوزارات .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *