نماء الجوف تعرّف رجال وسيدات الأعمال بمناشطها


حددت أسبوعان أولوية لهم..

نماء الجوف تعرّف رجال وسيدات الأعمال بمناشطها



عبدالرحمن البراهيم - جوف - سكاكا :

عقدت شركة نماء الجوف للتطوير والاستثمار التجاري أمس ندوةً تعريفية عن الشركة وتدشين اكتتاب زيادة رأس المال لها في فندق النزل بسكاكا، بحضور لفيف من أبناء المنطقة ورجال وسيدات الأعمال.
وانطلقت الندوة بكلمة رئيس مجلس إدارة الشركة الأستاذ محمد بن عبدالرحمن المويشير الذي افتتحها بالشكر والتقدير للمشاركين في الندوة، معرجاً على خطوات تأسيس الشركة ومثمناً توجيه سمو أمير منطقة الجوف بتأسيس الشركة ورعاية خطواتها الأولى.
وشارك في الندوة كلاً من نائب رئيس الشركة الأستاذ طارق بن مفضي الغالي وعميد معهد البحوث والدراسات في جامعة الجوف الدكتور محمد بن علي الصالح والرئيس التنفيذي للشركة الأستاذ زياد بن قاسم الزيدان، فيما تضمنت الندوة عرض فيلم تعريفي عن الشركة وقصة تأسيسها وأنشطتها الاستثمارية ومشاريعها القائمة والمستقبلية، وعروضاً تصويرية عن المشاريع الاستثمارية التي تعتزم الشركة تنفيذها.
كما تناولت الندوة الإجابة عن استفسارات الحضور والمشاركين والمشاركات والتي تمحورت حول خطط الشركة والمساهمة فيها وما يتعلق بتحقيق الأرباح، وصولاً لخطوات تأسيس المشاريع ونوعيتها، وقد حددت الشركة أسبوعان من تاريخ اليوم الأول من جمادى الآخرة 1438 هـ لاكتتاب أبناء المنطقة وبعد ذلك سوف تتيح الفرصة للمستثمرين من خارج المنطقة، وشهدت الندوة حضور ما يزيد 115 مشارك ومشاركة.
وفي ختام الندوة قدمت شركة نماء الجوف هدايا عينية ومطبوعات عن الشركة للمشاركين.


2 التعليقات

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *