متحدثًا عن مغامراته و مبادراته ..العليان ضيف لقاء الخميس بالجوف


متحدثًا عن مغامراته و مبادراته ..العليان ضيف لقاء الخميس بالجوف



جوف - فواز الرويلي :

يعاود برنامج لقاء الخميس للناجحين بالجوف الركض مجددًا باستضافاته المميزة للشباب الناجحين و الطموحين في كافة المجالات ، من خلال استضافته للمغامر احمد بن سعود العليان ، و الذي سوف يحل ضيفًا على الشباب و المعجبين مساء يوم الخميس العاشر من شهر جمادى الآخرة لعام 1438 هـ عند الساعة الثامنة و النصف في ديوانية مشكال بسكاكا .
المغامر العليان من مواليد منطقة الجوف و حاصل على درجة البكالوريوس في الدراسات القرآنية و يعمل حاليًا كمعلم موهوبين مفرغ ، و هو حاصل على العديد من الدورات التدريبية في تنمية و تطوير المهارات الحياتية من داخل المملكة و خارجها .
المتوقع من العليان بأنه سوف يثري اللقاء بسرد عددٍ من القصص المشوقة و الماتعة و التي صادفها أثناء مشاركاته المتعددة و مغامراته الداخلية و الدولية مع عدد من الفرق في داخل المملكة أو على النطاق الخارجي و من أهمها صعوده إلى قمتي كلمنجارو و الهملايا .
كما سوف يتحدث العليان عن هواياته المتعددة و اهتماماته المختلفة و قصة تأسيسه لفريقي “دراجتي الجوف ، و مشاة الجوف” .
من جانبه قدم الأستاذ صلاح بن شندل العنزي رئيس لقاء الخميس بالجوف دعوته للشباب بالحضور و المشاركة في هذا اللقاء ؛ حيث تنتظرهم العديد من الجوائز القيمة و المميزة و هي مقدمة من مطعم ورق الزيتون بسكاكا ، بالإضافة إلى فرصة الفوز بعدد من السيارات المقدمة من المجدوعي للسيارات بعد نهاية كل دورة .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *