مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6790.71 نقطة


مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 6790.71 نقطة



جوف - واس :

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم مرتفعًا 2.91 نقطة ليقفل عند مستوى 6790.71 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.7 مليار ريال. وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 199 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 113 ألف صفقة سجلت فيها أسهم 94 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 74 شركة على تراجع. وكانت أسهم شركات الجزيرة ريت، والطيار، والأبحاث والتسويق، وساب للتكافل، والجزيرة تكافل الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات أمانة للتأمين، والمصافي، والبنك السعودي للإستثمار، والزامل للصناعة، والدريس، فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات، حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 6.73% و 2.71% .

فيما كانت أسهم شركات الإنماء، ودار الأركان، والرياض ريت، والطيار، والجزيرة ريت، هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك، والطيار، ودار الأركان، والجزيرة ريت هي الأكثر نشاطا في القيمة.

كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم مرتفعًا 28.42 نقطة ليقفل عند مستوى 5387.03 نقطة، وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 18 مليون ريال، وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 800 ألف سهم تقاسمتها 984 صفقة.

وكانت أسهم شركات أبو معطي، وبحر العرب، وباعظيم الأكثر ارتفاعاً، أما أسهم شركات ريدان، والتطويرية الغذائية، والصمعاني، والعمران فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات.

فيما كانت أسهم شركات بحر العرب، وريدان، وأبو معطي، وباعظيم، والعمران هي الأكثر نشاطا بالكمية، كما كانت أسهم شركات بحر العرب، وريدان، وأبو معطي، والتطويرية الغذائية، وباعظيم هي الأكثر نشاطا في القيمة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *