إدارة “تعليم الجوف” تعلن نتائج التصفيات للالومبيادات العلمية‬


إدارة “تعليم الجوف” تعلن نتائج التصفيات للالومبيادات العلمية‬



جوف - سكاكا - تغريد الدرعان :

أعلنت الإدارة  العامة للتعليم بمنطقة الجوف ممثلة في إدارة نشاط الطالبات نتائج التصفيات النهائية للمشروع الوطني للاولمبيادات العلمية للعام 1438هـ, حيث يشمل المرحلة الابتدائي (اشبال) والمرحلة المتوسطة (الناشئين) والمرحلة الثانوية (اولمبياد الشباب).
وهنأت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع الطالبات المتأهلات قي التصفيات النهائية، كما قدمت شكرها لقائدات المدارس والمعلمات المشرفات على الطالبات المتأهلات.
وأوضحت منسقة المسابقة الأستاذة جليلة خليفة المسعر أن المسابقة مرت بثلاث مراحل أولا على مستوى تصفيات المدارس, ثم على تصفيات مكاتب التعليم.
والطالبات المتأهلات في التصفيات النهائية للمشروع الوطني للاولمبيادات العلمية في العلوم (أشبال) هن: المركز الأول الطالبة لين سالم الرويلي من مدرسة الرابعة عشر الابتدائية من مكتب سكاكا, المركز الثاني الطالبة لازود سعود الكريع من مدرسة الواحد والعشرون الابتدائية من مكتب سكاكا, والطالبة غدير هايل الرويلي من مدرسة هديب الابتدائية من مكتب صوير. نتائج رياضيات (أشبال) المركز الأول جوف تركي الدرعان من مدرسة منهاج الرسالة الابتدائية من مكتب سكاكا, مها عقاب الرويلي من مدرسة هديب الابتدائية من مكتب صوير, والمركز الثاني جود احمد الخالدي من مدرسة وارفة العلم الابتدائية من مكتب سكاكا.
وفي اولمبياد العلوم (الناشئين) حصدت المركز الأول الطالبة سمر الركوي الرويلي من مدرسة متوسطة الرفيعة من مكتب صوير, المركز الثاني وسام زياد الجبل من مدرسة الأولى بالطوير المتوسطة من مكتب سكاكا.
وفي اولومبياد الرياضيات (شباب) حصلت على المركز الأول الطالبة رغد أحمد البدر من المدرسة الأولى باللقائط الثانوية من مكتب سكاكا, والمركز الثاني في الأسمر الرويلي من مدرسة الثانية بالصوير الثانوية من مكتب صوير. نتائج كيمياء (شباب) المركز الأول رفاء محمد البحيران من التجديد الثانوية من مكتب سكاكا, والمركز الثاني ريم محمد الرضي من الثانية الثانوية من مكتب سكاكا. نتائج فيزياء (شباب) المركز الأول نجود طرقي الشمري من الثانية الثانوية من مكتب سكاكا, والمركز الثاني في فهد الذياب من الثانية الثانوية من مكتب سكاكا, غادة إبراهيم السياط من الثانية الثانوية من مكتب سكاكا.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *