مدير “تعليم الجوف” يدشن مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي


مدير “تعليم الجوف” يدشن مشروع العمل التطوعي في الميدان التربوي



جوف - ​دومة الجندل – عقلاء الحسيب :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم مشروع النظافة من الإيمان حماية للإنسان وتنمية المجتمع، بحضور محافظ محافظة دومة الجندل الدكتور طلال بن مشل التمياط ، والذي نظمته إدارة النشاط الطلابي ومكتب التعليم بدومة الجندل، في بحيرة دومة الجندل .
وأبدى السالم سعادته بما شاهده من منجزات المدارس وبمستوى التنظيم الذي شاهده، وجهود إدارة النشاط ومكتب التعليم بدومة الجندل في بث التوعية لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات ، لحماية الإنسان وتنمية المجتمع.
وقدم السالم شكره لمدير إدارة النشاط الطلابي ولجميع منسوبي الإدارة ومدير ومنسوبي مكتب التعليم بدومة الجندل في التنظيم المميز، مثمناً جهود القائمين على هذا الحفل من منسقين ومشرفين وقادة كشفيين وإداريين والإدارات المتعاونة.
من جانبه، أوضح مدير إدارة النشاط الطلابي الأستاذ خالد بن عبيد الله القنيفد أن مشروع “التطوع في الميدان التربوي” أتى لإيجاد مجتمع طلابي مبادر في العمل التطوعي ليشارك بفاعلية في التنمية المجتمعية لوطنه ومسايراً للرؤية الوطنية 2030.
إلى ذلك، قال مدير مكتب التعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح إن الأعمال التطوعية مهمة لكل مجتمع لأنها مكملة للأعمال الرسمية التي تُقدم لخدمة أفراد المجتمع، والتي تهدف إلى تعزيز المبادئ الإسلامية المتعلقة بالعطاء وتعزيز إنتماء الطلاب لمجتمعهم ووطنهم، ونشر ثقافة التطوع لدى الطلاب وتنمية الحس الاجتماعي ومساعدة الطلاب على إبراز مواهبهم وتوظيفها في انشطة مفيدة.
وتنوعت فقرات البرنامج حيث احتوت على قصيدة شعريه قدمها الطالب محمد الشامي، وعرض كشفي قدمها طلاب الفرقة الكشفية بدومة الجندل، ومهارات رياضية وفنية وعروض كشفية
وفي الختام كرم السالم الفرق الكشفية والقادة المشاركين بمهرجان المدينة المنورة للتربية الكشفية، فرقة فتيان عمرو بن العاص وفرقة الاضارع.
 

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *