مدرب الأخضر بيرت فان مارفيك : لقاء تايلاند غدا من أهم مباريات التصفيات


مدرب الأخضر بيرت فان مارفيك : لقاء تايلاند غدا من أهم مباريات التصفيات



جوف - واس :

أكد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم بيرت فان مارفيك الاستعداد الكامل لمواجهة منتخب تايلاند غدا الخميس ضمن مباريات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 م .
وقال في مؤتمر صحفي اليوم تواجدنا في مملكة تايلاند مبكراً منذ ستة أيام قبل مواجهتنا المرتقبة وهذا يدل ذلك على استعدادنا القوي لهذه المواجهة التي تعد واحدة من أهم المباريات في تاريخ المنتخب السعودي لذلك نحن على أتم استعداد لهذه المواجهة من جميع الجوانب .
وعن الغيابات التي يتعرض لها المنتخب السعودي قبل مواجهة منتخب تايلاند قال : نحن على علم مسبق بالغيابات التي سيتعرض لها المنتخب منذ فترة لذلك عملنا على تجهيز البديل المناسب فلدينا من اللاعبين الذين سيحلون محلهم و هم على قدر المسؤولية .
وأكد المدير الفني للمنتخب السعودي أن مباراة الغد قوية لذلك عملنا على تحليل المنتخب التايلاندي و تجهيز المنتخب من جميع الجوانب فيجب علينا عدم التقليل من المنتخب التايلاندي الذي سجل تعادلاً أمام منتخب استراليا لذلك هو منتخب قوي ، مشيرا إلى المنتخب سيضغط مع بداية المباراة للتسجيل من ثم قطع شوط كبير نحو الاقتراب من التأهل .
من جانبه وصف لاعب خط وسط المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تيسير الجاسم مواجهة منتخب تايلاند بالصعبة ، مشيرا إلى أن المنتخب التايلاندي متطور ، وندرك نحن اللاعبين بأن هذه المواجهة فرصة لكي نتقدم و نعزز صدارتنا و بإذن الله سنكون على قدر المسؤولية فهذه المواجهة ستسهم في أن تعطينا خطوة نحو المقدمة .
وعن اختلاف الأجواء رد قائلاً : بلا شك بأن الأجواء و فارق التوقيت أمر مؤثر لذلك تواجدنا مبكرا في تايلاند ، والحمد لله تمكنا من التأقلم مع الأجواء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *