مدير “تعليم الجوف” يدشن مبادرة “جوفنا يشكر”


مدير “تعليم الجوف” يدشن مبادرة “جوفنا يشكر”



جوف - سكاكا – أمل الشبيب و عقلاء الحسيب :

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ فواز بن صالح السالم مبادرة ” جوفنا يشكر”، والذي نظمه مكتب التعليم بدومة الجندل، لينطلق في جميع المراحل التعليمية لتأصيل الشكر كسلوك تربوي في المجتمع التعليمي ودافع للإنتاج ومعالج لضعف الدافعية للعمل والعطاء.

وعبّر السالم عن بالغ شكره وتقديره لمدير مكتب التعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد بن عبدالكريم الوشيح الذي أشرك المجتمع في المبادرة، لتبث ثقافة الشكر فيما بينهم، ونشر القيم الإيجابية، وتعزيز الشكر كسلوك وتأصيل قيمه في القول والعمل، مضيفاً أن تسطير الشكر لجنودنا البواسل المرابطين على الحد الجنوبي له تأثير إيجابي على دافعية العطاء وحب الوطن واستشعار المجتمع بهم.

وفي السياق ذاته، عبرت المساعدة للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة بنت كساب الشايع عن شكرها للأستاذة دلال بنت عبدالكريم السالم على مبادرتها الايجابية التي تفسح المجال أمام الطالبات لتعزيز الثقة والتعبير بحرية وامتنان لمعلماتهن وقائداتهن اللاتي أجزلن بالعطاء والعلم والتربية.   

ومن جانبها، قالت الأستاذة دلال بنت عبدالكريم السالم أن المبادرة تستهدف جميع المراحل التعليمية والمجتمع التعليمي، وسيكون على أربع مراحل لمنهجية التنفيذ، على جدول زمني محدد وتكون المرحلة الرابعة منها إرسال الشكر مدعوماً للمرابطين البواسل في الحد الجنوبي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *