Samsung: إس 8 سيحدث هزة في عالم الهواتف


Samsung: إس 8 سيحدث هزة في عالم الهواتف



جوف - متابعات :

قال نائب رئيس شركة «إلكترونيات سامسونج» في تركيا تانسو يجان، إن «هاتف سامسونج جالكسي إس 8، سيغير جذريا مفهوم التعامل مع الهواتف النقالة».

وأضاف يجان على هامش قمة اقتصادية في تركيا أن «الذكاء الصناعي يلعب دورا كبيرا في الهاتف الجديد». وتابع: «الهاتف الجديد سيتعرف على صاحبه مع مرور الوقت، وسيحفظ قوالب الجمل التي يستخدمها».

وأشار يجان إلى أن «سامسونج ستعقد مؤتمرها الصحفي للكشف عن هاتف جالكسي إس 8، في 29 مارس الجاري في مدينة نيويورك الأميركية». وأعطى مثالا على الذكاء الصناعي للهواتف الجديدة قائلا: «بإمكان المستخدم أن يطلب من الهاتف تشغيل أغنية لفنان معين بواسطة تطبيق يختاره».

وذكر أن «هاتف الشركة الجديد سيحدث هزة كبيرة في سوق الهواتف الذكية»، واصفا إياه بـ«الطموح».

وكانت تسريبات ظهرت خلال اليومين الماضيين تقول إن شركة «سامسونج» الكورية الجنوبية أتاحت مزايا متقدمة جدا لا يمكن لآيفون هاتف «أبل» القيام بها، ومنها قاعدة مخصصة للهاتف المنتظر يوم الأربعاء المقبل.

وتحمل القاعدة المخصصة لجالاكسي إس 8 اسم «DeX Station» ومهمتها توصيل الهاتف إلى شاشة عالية الدقة، وتحويل الهاتف إلى كمبيوتر يعمل بنظام «أندرويد»، وهي مزودة بمنفذ HDMI ومنفذي USB، إضافة إلى منفذ الطاقة.

وبما أن الهاتف لدى توصيله بهذه القاعدة سيتعرض إلى أحمال كبيرة ترفع درجة حرارته، فقد زودت سامسونج هذه القاعدة بمروحة خلفية تبرد الهاتف أثناء الشحن واستخدامه على وضع الكمبيوتر العادي Desktop Mode


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *