الجوف تعرض فرصها الاستثمارية السياحية بالرياض


الجوف تعرض فرصها الاستثمارية السياحية بالرياض



جوف - الجوف :

يشارك مجلس التنمية السياحية بمنطقة الجوف بملتقى السفر والاستثمار السياحي 2017, والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الرياض خلال الفترة من 27/6 – 2/7/1438هـ .

وتأتي مشاركة منطقة الجوف من خلال جناح يعرض الفرص الاستثمارية السياحية بالمنطقة , وأوضح مدير عام فرع الهيئة بالجوف الأستاذ أحمد القعيد أن الجناح يعرف بمنطقة الجوف وما تمتلكه من مقومات سياحية وفرص استثمارية , كما يعد المعرض فرصة للراغبين بالاستثمار ليتعرفوا بشكل مباشر على الفرص الاستثمارية ، والتعريف بآثار منطقة الجوف من خلال عدد من المطبوعات والمجسمات المصورة لآثار المنطقة , إضافة إلى قيام الجناح بعرض الفرص الاستثمارية في المنطقة خاصةً فيما يخص قطاع الإيواء , وأكد أن الملتقى يعد نافذة تسويقية للاستثمار السياحي يزوره كبار رجال الأعمال السعوديين والخليجين للتعرف على هذه الفرص .

وأشار إلى أنه خصصت جائزة لأفضل تغطية لجناح الجوف المشارك بملتقى السفر بالرياض عبر تويتر وهي عبارة عن 3 تذاكر سفر داخلية مقدمة من شركة العنان للسفر والسياحة .

وشكر الداعمين للمشاركة وهم أمارة منطقة الجوف ، فندق النزل , السكب لتنظيم المهرجانات , أمانة منطقة الجوف , العنان لتنظيم الرحلات , مياه حلوة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *