الخندق بهديب تكرم طالبها المتأهل لنهائيات الأولمبياد الوطني للعلوم و الرياضيات


الخندق بهديب تكرم طالبها المتأهل لنهائيات الأولمبياد الوطني للعلوم و الرياضيات



فواز الرويلي - الجوف

قامت ثانوية الخندق بهديب بتكريم الطالب أيمن بن حمود الرويلي و بحضوره والده الأستاذ حمود بن يتيم الرويلي و ذلك بمناسبة تأهله للتصفيات النهائية للأولمبياد الوطني للعلوم و الرياضيات على مستوى مدارس المملكة و حصوله على المركز الثاني في منافسات مادة الفيزياء و التي أقيمت على مستوى منطقة الجوف .
فقد قام المرشد الطلابي بالمدرسة الأستاذ فواز بن الغثيان الرويلي بتقديم درع المدرسة للطالب أيمن حمود ، بينما قدم معلم مادة الفيزياء الأستاذ أحمد بن تاجر الرويلي باقة ورد شاملة مجموعة من الهدايا للطالب نظير تميزه و تأهله للنهائيات .
وفي ذات السياق كرّم قائد المدرسة الأستاذ هاني بن نزال الرويلي معلم المادة نظير مجهوداته الفاعلة والمستمرة بالإضافة إلى تميزه في أداء مهام التربوية و التعليمية و التي أثمرت عن تميز طلابه و تحقيق المركز الثاني على مستوى المنطقة .
هذا و بيّن قائد المدرسة بأن حصول الطالب أيمن على مركز متقدم امر غير مستغرب ؛ حيث جمع الطالب أسباب التفوق و التميز و حسن الخلق متزامنةً مع الالتزام و المثابرة بالإضافة إلى الدافعية و الطموح نحو المعالي ، و دعا قائد المدرسة الله عزّ و جلّ أن يوفق الطالب في مشواره القادم و أن ييسر له أموره و يسدد خطاه .
من جانبه قدم الطالب و ولي أمره الشكر و التقدير لإدارة المدرسة على هذه اللفتة الغير مستغربة و تحفيزهم المستمر للمتميزين و المتفوقين .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *