لشؤن الإسلامية وجوازات الجوف تفعلان حملة ” وطن بلا مخالف”


لشؤن الإسلامية وجوازات الجوف تفعلان حملة ” وطن بلا مخالف”



جوف - عبدالعزيز الحموان :

ضمن الجهود المشتركة بين وزارة الداخلية والجهات الحكومية الأخرى في الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف”، استقبل فضيلة مدير عام الشؤن الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الجوف الشيخ عبيد بن عبد الله الجلال مدير جوازات منطقة الجوف العميد محمد بن مقرن الزامل يرافقه العميد نواف أحمد الرشود مدير إدارة العمليات والعقيد عبد المنعم بن حسن الحيزان مدير إدارة سفر السعوديين والمتحدث الرسمي لجوازات المنطقة.

وقد عقد اللقاء التنسيقي بينهما الخاصة بالحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود حضرها أصحاب الفضيلة خطباء الجوامع في سكاكا، وبدأ اللقاء بافتتاحية للشيخ عبيد الجلال رحب فيها بالعميد الزامل ومرافقيه مؤكداً على دور الخطباء في هذه الحملة الوطنية والتي تهم كل مواطن ومواطنه.

بعد ذلك استعرض مدير جوازات الجوف العميد الزامل أهداف الحملة الوطنية الشاملة لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود “وطن بلا مخالف”، والميزات التي ستقدمها للوافدين المغادرين خلال مهلة الحملة المحددة، كما تطرق للأثار السلبية من بقاء المخالفين سواء على الوطن أو المجتمع.

 كما تحدث كلاً من العميد الرشود والعقيد الحيزان عن هذه الحملة وضرورة تكاتف الجميع وتركز اللقاء على دور المواطن بصفه عامة في هذه الحملة الوطنية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *