نادي الجوف ثاني المملكة في خماسيات كرة القدم للشلل الدماغي


نادي الجوف ثاني المملكة في خماسيات كرة القدم للشلل الدماغي



جوف - فواز الرويلي - الرياض :

حقق نادي الجوف لذوي الاحتياجات الخاصة المركز الثاني في بطولة المملكة لخماسيات كرة القدم (صالات) لذوي إعاقة الشلل الدماغي و التي أقيمت منافساتها على صالة اللجنة البارالمبية بالرياض .
و خسر نادي الجوف لقاءه النهائي أمام نادي جده في مباراة مثيرة سيطر فيها لاعبو نادي جده على مجريات المباراة و تمكنوا من تحقيق الفوز بهذا النهائي و تحقيق الكأس و الميداليات الذهبية .
و كان نادي الجوف قد تمكن من التأهل إلى المباراة النهائية بعد تغلبه في دور الأربعة على نادي جازان .
و بعد نهاية اللقاء قام الأستاذ عبد الرحمن بن خالد العثمان الرئيس التنفيذي للجنة البارالمبية السعودية و بمعيته عضو مجلس إدارة اللجنة الأستاذ عبد الإله المقرن بتسليم اللاعبين الميداليات الفضية و هنأهم على تحقيقهم المركز الثاني و أشاد بدوره بالمستوى المميز للفريق ، متمنيًا لهم التوفيق في المنافسات القادمة .
من جانبه قدم رئيس محلس إدارة نادي الجوف الأستاذ عبد الله بن مصلح المريح تهنئته للفريق بتحقيقهم المركز الثاني على مستوى المملكة و مشيدًا بالدور الكبير للطاقم الفني و الإداري و المجهودات المميزة للاعبين و التي و ضعتهم في هذا المكان .
الجدير بالذكر بأن نادي الجوف كان قد تأهل إلى النهائيات بعد حصوله على المركز الأول في التصفيات و تحقيقه العلامة الكاملة من النقاط .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *