أعضاء مجلس الشورى يجتمعون بوفد مجلس منطقة الجوف


أعضاء مجلس الشورى يجتمعون بوفد مجلس منطقة الجوف



جوف - واس :

اجتمع عدد من أعضاء مجلس الشورى برئاسة عضو المجلس الدكتور فهد العنزي اليوم مع وفد من مجلس منطقة الجوف برئاسة أمين عام مجلس المنطقة المكلف المهندس حبيب بن محمد عبدالصمد الذين يقومون حالياً بزيارة لمجلس الشورى .
وفي مستهل الاجتماع رحب الدكتور فهد العنزي بوفد مجلس منطقة الجوف، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار الزيارات المتبادلة بين مجلس الشورى ومجالس المناطق بما يعزز تواصل المجلس مع مجالس المناطق لما فيه خدمة المواطن وتحقيق التنمية المستدامة في مختلف مناطق المملكة .
من جانبه عبر أمين عام مجلس منطقة الجوف المكلف عن شكره لرئيس وأعضاء مجلس الشورى على دعوة مجلس المنطقة لزيارة مجلس الشورى والاطلاع على آلية عمله والالتقاء بأعضاء المجلس لمناقشة كل ما من شأنه تعزيز التعاون بين المجلسين بما يدعم التنمية الشاملة في المنطقة .
وتم خلال اللقاء استعراض المشروعات التنموية التي تشهدها منطقة الجوف كما دار نقاش حول احتياجات المنطقة التنموية واحتياجاتها المستقبلية .
وخلال الزيارة قام أعضاء وفد مجلس منطقة الجوف بجولة على قاعات مجلس الشورى المختلفة وشاهدوا عرضاً مرئياً عن مسيرة المجلس وحضروا جانباً من الجلسة التي عقدها مجلس الشورى .
كما حضر وفد مجلس منطقة الجوف حفل الغداء الذي أقامه مجلس الشورى تكريما لوفد المنطقة بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى وكبار المسؤولين فيه .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *