سياحة الجوف تنفذ جولات تفتيشية على قطاع الإيواء


سياحة الجوف تنفذ جولات تفتيشية على قطاع الإيواء



جوف - سكاكا:

نفذ فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة الجوف خلال الأسبوع جولات تفتيشية على منشآت الإيواء ، شملت عدداً من الفنادق والوحدات السكنية بالمنطقة قام بها مدير عام الفرع أحمد القعيد .
وجرى خلال الجولات الاطلاع على مدى جاهزية القطاع لاستقبال النزلاء وتوفير الخدمات المطلوبة منه بناء على التراخيص الممنوحة لهم ، كما تجول القعيد داخل الشقق السكنية ورصد عدد من الملاحظات .
وأوضح القعيد أن ذلك يأتي في إطار الاطلاع على مدى تطبيق مشغلي قطاع الإيواء بمعايير الجودة المطلوبة وفقاً لمعايير التصنيف، وموائمة أوضاعها وفقا لاشتراطات وتصنيف الهيئة ، مؤكداً اهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة في
ذلك ، وتوجيهات وحرص صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة ، الذي خصص جائزة خاصة باسم سموه لأفضل قطاع إيواء بالمنطقة .
وتأتي هذه الجولات في إطار اهتمام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني وإمارة المنطقة للوقوف بشكل مستمر على جاهزية الإيواء وتقديم الفنادق والشقق الخدمات المطلوبة للنزلاء وتوفير الراحة والسلامة لهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *