الكلية التقنية بالجوف تختتم فعاليات المسابقة التقنية للمهارات


الكلية التقنية بالجوف تختتم فعاليات المسابقة التقنية للمهارات



جوف - سكاكا :

اختتمت اليوم فعاليات المرحلة النهائية للمسابقة التقنية للمهارات بالكلية التقنية بالجوف و ذلك بحضور و تحكيم خارجي شارك فيه نخبة من مديري و ممثلي و موظفي الإدارات و الهيئات المستفيدة من خريجي الكلية ؛ مثل شركة الكهرباء السعودية و جامعة الجوف و شرطة الجوف و إدارة الأوقاف و شركة الاتصالات السعودية و شركة أرامكو وغيرها من القطاعات الحكومية و الأهلية .
فقد تضمنت فعاليات اليوم المرحلة النهائية من المسابقة التي اشتملت على عشرة مسارات تقنية خاصة بالأقسام التدريبية ، بالإضافة لمسار المشاريع التقنية و تركيب و برمجة الروبوت و مسار المسابقة الثقافية و مسابقة التصوير الضوئي و معرض (من ذاكرة الكلية) والذي اشتمل على عدد كبير من الصور التي تخص البيئة التدريبية و عدد من البرامج و الفعاليات التي أقامتها الكلية منذ نشأتها عام 1422هـ و حتى اليوم .
 وفي كلمة بهذه المناسبة رحَّب المهندس محمد الوشيح عميد الكلية بضيوف المسابقة وأعضاء لجان التحكيم الخارجي و تحدث عن أهمية و أهداف المسابقة و أنها تساهم في الرقي بالمستوى العملي و المهارة اليدوية  لدى المتدربين حيث تضمنت المسابقة عددًا من المهارات الهامة للدخول في سوق العمل  وأنها تزيد من إبداع و مهارة المتدربين و توجيه طاقاتهم و النهوض بمواهبهم و تقوي القيم الأصيلة لديهم ، كما أنها تعمق روح التعاون و المشاركة فيما بينهم .
كما أوضح الوشيح بأن أهم ما يميز هذا النوع من النشاط هو ارتباطه بالبيئة و المقررات التدريبية وهذا ما يحقق رسالة وأهداف المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني نحو أبنائها.
كما وجه الوشيح حديثًا خصّ به المشاركين في المسابقة ذكر فيه : بأن لكم جميعا حقّ علينا أن ندعمكم وندعو لكم بالتوفيق والسداد،  وفّق الله الجميع لما يحبه و يرضى و حفظ أمن بلاد الحرمين الشريفين وأمانها في ظل القيادة الرشيدة.
و في نهاية البرنامج قام الوشيح بتكريم المتدربين الفائزين بالمراكز الأولى و أعضاء اللجان المشاركة في المسابقة ، مقدمًا شكره و تقديره لجميع من أسهم و شارك في إنجاح هذه المسابقة و تميزها من داخل و خارج الكلية .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *