أمير الجوف شرف الحفل الختامي لمدارس القمم بسكاكا


أمير الجوف شرف الحفل الختامي لمدارس القمم بسكاكا



جوف - عبد العزيز الحموان :

شرف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف مساء اليوم الحفل الختامي لأنشطة مدارس القمم بمدينة سكاكا للعام الحالي 1438/1437هـ وذلك في مركز الملك عبدالله الثقافي بمدينة سكاكا ، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز.
وفور وصول سمو أمير منطقة الجوف مقر الحفل عزف السلام الملكي ، ثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة آيات من القران الكريم .

ثم القيت كلمة مالكة المدارس صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز القاها نيابة عنها صاحب السمو الملكي الأمير طلال بن فهد بن بدر بن عبدالعزيز أكدت خلالها أن المملكة خطت خطوات كبيرة في مجال التربية والتعليم، وقد واكبت مدارس القمم هذا التطور منذ بدايتها في تقديم رسالة تعليمية متطورة لأبناء المنطقة من البنين والبنات .

وأضافت ” أن التطور التعليمي الذي تشهده جميع مناطق المملكة، وتماشياً مع هذا التطور فقد حرصت مدارس القمم على تميزها ووضع الخطط التطويرية وكذلك مدارس القمم الدولية التي قاربت على عامها الثالث وهي تدار باقتدار من الإداريين والإداريات والمعلمين والمعلمات لتعليم الدبلومات الأمريكية للطلاب والطالبات السعوديين والمقيمين على حد سواء، منوهه سموها بجهود أمير المنطقة وعطائه المتجدد ليكون على قمة هرم التنمية الشاملة التي تشهدها ربوع المنطقة والتي ستظل علامة فارقة في تاريخها.

كما قدمت سموها الشكر لأولياء الأمور لإيمانهم وقناعتهم برسالة القمم التي كان لها الأثر فيما وصلت إليه وفيما تخطط له من قفزات عملاقة ستكون بمشيئة الله علامة في مسيرة التعليم بالمنطقة.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل من عروض ولوحات فنية قدمها طلاب المدارس باللغتين العربية والإنجليزية، ثم مسيرة الخريجين من طلاب المدارس أمام سموه الكريم .
وفي نهاية الحفل تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف  هدية تذكارية بهذه المناسبة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *