مدير حرس الحدود يزور منطقة الجوف ويلتقي المشاركين في إحباط محاولات تهريب كميات كبيرة من المخدرات


مدير حرس الحدود يزور منطقة الجوف ويلتقي المشاركين في إحباط محاولات تهريب كميات كبيرة من المخدرات



جوف - سكاكا :

قام معالي مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي اليوم , بزيارة ميدانية لقطاعات حرس الحدود بمنطقة الجوف رافقه خلالها قائد حرس الحدود بالمنطقة اللواء سعد بن محمد أبو حاوي القحطاني وعدد من قيادات حرس الحدود .
وشملت زيارة معاليه قطاع العيساوية حيث التقى فيها ضباط وأفراد القطاع الذين شاركوا فجر يوم السبت الماضي في إحباط محاولة تهريب (2100000) مليونين ومائة ألف قرص إمفيتامين (كبتاجون) عبر حدود المملكة البرية مع الأراضي الأردنية.
كما شملت الجولة زيارة قطاع حرس الحدود بالحديثة والتقى خلالها الفريق البلوي ضباط وأفراد القطاع الذين شاركوا في إحباط محاولة تهريب (800.000) ثمانمائة ألف قرص إمفيتامين (كبتاجون) عبر حدود المملكة البرية مع الأراضي الأردنية.
ونقل الفريق البلوي خلال الزيارة تحيات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله- لمنسوبي المنطقة من الضباط والأفراد الذين هم محل اهتمام وتقدير سموه الكريم .
مما يذكر أن الفريق البلوي قام بتكريم كافة الضباط والأفراد الذين أسهموا في إحباط محاولات التهريب بمنطقة الجوف وأشاد بالجهود المبذولة من الجميع في حراسة حدود أرض الحرمين الشريفين والوقوف بكل حزم وقوة ضد كل من يحاول استهداف أبنائها بآفة المخدرات أو المساس بأمنها واستقرارها حاثاً الجميع على مواصلة العطاء وتحقيق أعلى معدلات السيطرة الأمنية على كافة مناطق المسؤولية وبذل الغالي والنفيس للحفاظ على أمن واستقرار مملكتنا الغالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *