الاحتفاء بمسيرة 16 عام لـ”القحطاني” بالجوف


الاحتفاء بمسيرة 16 عام لـ”القحطاني” بالجوف



جوف - سكاكا :

نظم رجل الأعمال ثامر بن محمد الرضيان أمس الأربعاء احتفالية تكريم للأستاذ ظافر القحطاني، نظير جهوده في خدمة المنطقة بعد انتهاء فترة عمله فيها عقب 16 عاماً.
وبحضور أمين منطقة الجوف م. عجب القحطاني ورئيس مجلس إدارة غرفة الجوف الدكتور حمدان السمرين ورئيس المجلس البلدي الدكتور دخيل الله بن تركي الشمدين والعميد علي آل بهال مدير مكافحة المخدرات بالجوف و العقيد مهندس محمد آل راحلة مدير الشؤون الهندسية بشرطة منطقة الجوف، وعدد من رجال الإعلام بالمنطقة والضيوف، نظمت الاحتفالية في منتزه الربيع على طريق خوعاء.
وتضمن الاحتفال حفلاً خطابي قدمه الأستاذ محمد القحطاني، وكلمة لرجل الأعمال ثامر الرضيان امتدح فيها جهود القحطاني من خلال عمله الرسمي بمنطقة الجوف وفي مجال الإعلام.
فيما ألقى المحتفى به ظافر القحطاني كلمة شكر وتقدير تضمنت الوقوف على محطات عدة خلال عمله بمنطقة الجوف، مقدماً الشكر لكل من سانده ووقف معه معاوناً خلال تلك الفترة والتي أمضى فيها 16 عاما بمنطقة الجوف.
وقدمت فيها بعد قصائد شعرية للشاعرين ممدوح الرويلي والشاعر ناصر ابراهيم القحطاني، وكلمة شكر وتقدير قدمها عبدالرحمن البراهيم، وتسلم المحتفى به عدد من الهدايا التذكارية من المشاركين في حفل توديعه، وشارك الجميع بمأدبة العشاء.



3 التعليقات

    1. 1
      نايف خالد

      يستاهل الخلوق ابو عبدالرحمن التكريم

      (0) (0) الرد
    2. 2
      ثامر ابو عزوز

      وش رايكم بهذي
      https://youtu.be/8CxVaTMK37A
      ويقول المثل المنسي مابه خير وانشاء تلله ان السقوط يكون غير مقصودي لكن ودي

      (0) (0) الرد
    3. 3
      ابن الجوف

      لواللي دفعته وخسرته تصدقت به افضل من …….؟؟؟؟

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *