تعرف على أشهر الفواكه المساعدة على إنقاص الوزن


تعرف على أشهر الفواكه المساعدة على إنقاص الوزن



جوف - متابعات :

فقدان الوزن هاجس يرهق العديد من الفتيات فيذهبن لخوض التمارين الرياضية، أو يضطررن لإجراء بعض العمليات الجراحية للحد من زيادة أوزانهن، متجاهلين حقيقة تسبب بعض أنواع الفواكه فى فقدان الوزن، كما أن هذه الفواكه صحية فى حد ذاتها وبالتالى تناولها له أكثر من فائدة وهى خدعة ذكية للحفاظ على صحتك ووزنك، وفقاً لما ذكره موقع ” STYLECRAZE ” الإنجليزى .

البطيخ :
من أهم الفواكه فى فصل الصيف حيث لا يحتوى على أى دهون، كما أن تناول كوب من عصير البطيخ يحتوى على 50 سعر حرارى فقط كما أنه غنى بفيتامين A، وb، و c، ومفيد لحماية القلب والوقاية من السرطان .

الموز :
واحدة من الفواكه التى تحتوى على نشا أكثر قابلية للذوبان ويشعرك بامتلاء المعدة مع احتساء القليل من الماء بعد تناوله، وهذا يوفر لك طاقة كبيرة حيث يحتاج جسمك لحرج الدهون بسرعة أكبر .

التفاح :
وهو من أهم أنواع الفواكه المناسبة للتناول بين الوجبات، وكما هو شائع تناول تفاحة واحدة تبقى الطبيب بعيداً عنك، فهى تحتوى على فيتامين ” أ “،وماء ويمنحك شعور بامتلاء المعدة .

الرمان :
يعد بمثابة نعمة كبيرة وهو هام للغاية بعالم التغذية ونظراً لانخفاض سعراتها الحرارية يمكنك تناول ثمرتين منها يومياً وستساعدك على فقدان الوزن .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *