آل الشيخ ترأس اجتماع بر الجوف ويقرون إنشاء مستودع اللقائط


آل الشيخ ترأس اجتماع بر الجوف ويقرون إنشاء مستودع اللقائط



جوف - عبد العزيز الحموان:

 

ترأس وكيل إمارة منطقة الجوف نائب سمو رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالجوف الأستاذ أحمد بن عبد الله بن محمد آل الشيخ الاجتماع الشهري لمجلس إدارة الجمعية وذلك بصالة الاجتماعات بمقر الجمعي، حيث هنأ الجميع بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك .

وعقب الاجتماع أوضح أمين عام الجمعية الدكتور نواف بن ذويبان الخالدي أن الاجتماع ناقش التقرير المالي والاجتماعي للجمعية لأشهر مارس وابريل 2017م والمصادقة عليها ؟


وأضاف أن  المجلس أعرب عن سروره بحصول الجمعية على تقدير ممتاز من الوزارة عن معيار السلامة المالية بالجمعية، كما أقر المجلس انشاء مستودع الجمعية على الارض الممنوحة للجمعية بحي اللقائط.


وقال الخالدي ان المجلس أقر مشروع تمكين لتطوير الجهات الخيرية المقدم من مؤسسة الملك خالد الخيرية، بالإضافة المناقشة المجلس لعدد من الامور التي تخص الجمعية .

وفي نهاية الاجتماع أعرب آل الشيخ باسمه ونيابه عن أعضاء المجلس عن شكرهم لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالجوف على دعمه ومؤازرته للجمعية في جميع أعمالها، ولكل من ساهم ومد يد العون لهذه المبرة الخيرية، داعياً الله أن يكون ذلك في موازين حسناتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *