جمعية التنمية الأسرية بمحافظة القريات


جمعية التنمية الأسرية بمحافظة القريات



جوف - القريات :

جمعية (اسرتنا) تستضيف اللقاء المفتوح والأول للجهات الخيرية بالمحافظة مع مؤسسة الراجحي المانحة الخيرية .

العلاقات العامة والإعلام :

استضافت جمعية التنمية الأسرية بالقريات اللقاء المفتوح للجهات الخيرية بالمحافظة  والمسجلة في نظام مانح مع مؤسسة الراجحي الخيرية حيث كان في استقبال فريق مؤسسة الراجحي وممثلين الجهات الخيرية بالقريات سعادة رئيس مجلس ادارة الجمعية  الدكتور عطالله العبار .

بدأ اللقاء بمشاركة كلاً من الأستاذ محمد الصلهام مدير فرع المؤسسة بمنطقة الجوف والأستاذ سلطان المحيسن مدير قسم المنح بالمؤسسة حيث بين الفريق الزائر أن الهدف من هذي الزيارة وهذا اللقاء هو تقوية العلاقة والتواصل مع الجهات الخيرية بالقريات بالإضافة الى تحقيق مبدئ التكامل في العمل والتخطيط للمشاريع الصيفية .

كما بين الفريق الزائر أن الهدف من الزيارات الميدانية التي نفذها الفريق لكل جهة خيرية بالمحافظة هو الاطلاع على البرامج والانجازات التي قدمتها كل جهة خلال الفترات السابقة .

هذا وقداستمع الفريق الزائر على شرح مفصل لأهم البرامج التي تنفذها الجمعية وتستهدف جميع شرائح المجتمع كما اطلع الفريق على الانجازات التي أنجزتها الجمعية خلال الفترة السابقة هذا وقد نتج عن زيارة فرع مؤسسة الراجحي بمنطقة الجوف لجمعية (اسرتنا) على بعض النقاط وهي :

*تقديم دورات للعاملين في الجهات الخيرية و حصول الجمعية على الدعم من خلال التقديم على المسارات المتاحة في نظام مانح .

*التعاون مع جمعية البر الخيرية بالقريات وذلك من خلال قيام جمعية البر بدعم المقبلين على الزواج بعد حصولها على الدعم الخاص بهذا البرنامج .

*الشراكة مع الجهات الحكومية وذلك باستهداف العاملين عليها او المستفيدين منها و الرفع لدعم بعض البرامج التي تنفذها الجمعية مثل برنامج( الطفل المحضون ومركزملاذ للحماية الاجتماعية والقسم النسائي وبرنامج ساند لخدمة المرأة )

وفي نهاية اللقاء قدم الفريق الزائر شكره وتقديره لجمعية التنمية الأسرية بالقريات ممثلة بسعادة رئيس المجلس الدكتورعطالله العبارعلى حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة كما قدم الفريق الزائر شكره وتقديره لممثلين الجهات الخيرية والذين حرصوا على المشاركة في هذا اللقاء .

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *